هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » جمعية تحفيظ القرآن بحريملاء تقيم حفلها السنوي الأول

جمعية تحفيظ القرآن بحريملاء تقيم حفلها السنوي الأول

 

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة حريملاء حفلها السنوي الأول بحضور محافظ حريملاء صنهات الغييثي ونائب رئيس مجلس جمعية القرآن بالرياض الشيخ عبدالرحمن الهذلول، وعدد من رؤساء ومديري الجمعيات الخيرية بمنطقة الرياض وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والأعيان والأهالي بالمحافظة والمراكز التابعة.

 

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس مجلس الأدارة محمد الزهير رحب فيها بالحضور وشكره لمقام وزارة الشؤون الإسلامية موافقتهم لافتتاح الجمعية وواصل حديثه عن مسيرة عمل الجمعية، ثم أعلن أن عدد المكرمين بلغ (170) طالباً و(150) طالبة في حلقات ودور حريملاء وملهم والقرينة، وأن قيمة الجوائز بلغت قرابة300 ألف ريال والتي تبرع بها فاعل خير من أعيان حريملاء وسوف تكون سنوياً. بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب وجه فيها ثلاث رسائل للطلاب والمعلمين ولأولياء الأمور. ثم استمع الحضور لنماذج لقراءات بعض الطلاب التابعين للجمعية، بعدها ألقى نائب رئيس جمعية القرآن بالرياض كلمة شكر فيها القائمين على الجمعية على جهودهم الملموسة في إثراء الحلقات والدور القرآنية بالمحافظة وتطويرها، كما وجَّه من لديه المقدرة أن يدعم الجمعية بما يستطيع مادياً أو معنوياً.

 

وفي ختام الحفل قام محافظ حريملاء ورئيس الجمعية ومدير الجمعية بتكريم الطلاب الخاتمين والحافظين والداعمين والإداريين والرعاة والمتعاونين مع الجمعية. ثم تناول الجميع طعام العشاء المعدّ بهذه المناسبة .

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 11-09-1433 هـ وشوهد 939 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية