هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الأمير عبد العزيز بن ماجد يتبرع بنصف مليون ريال لجمعية تحفيظ القرآن

الأمير عبد العزيز بن ماجد يتبرع بنصف مليون ريال لجمعية تحفيظ القرآن

 

تبرع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس شرف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة بمبلغ نصف مليون ريال لصالح الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة.. كما وافق سموه على إقامة مسابقة للقرآن الكريم تحت اسم: «مسابقة الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة»، وهي مسابقة مفتوحة للأبناء والبنات في المدينة المنورة ومحافظاتها ومراكزها أعرب سموه في تصريح صحفي عقب رعايته - حفظه الله - للحفل السنوي الذي نظمته الجمعية احتفاءً بالطلاب الذين أتموا حفظ القرآن الكريم وتجويده عن سعادته الغامرة بحضوره مناسبة حفل تخريج الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم قائلاً: إن مما يثلج الصدر أننا سمعنا في هذا اليوم جميع حفظة كتاب الله يتلونه كما يجب بجميع التفاصيل من مخارج حروف وتجويد ويرجع هذا كله بعد فضل الله إلى تضافر الجهود سواء كان ذلك من خلال جائزة الملك عبد العزيز أو جائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز أو جوائز أخرى فجميعها تصب في حفظ كتاب الله ورعايته.

 

- بدأت الاحتفالية التي أقيمت في المسجد النبوي الشريف بالقرآن الكريم تلا ذلك مسيرة للطلاب الخريجين.. وكلمة لرئيس الجمعية الدكتور علي بن سليمان العبيد رحب فيها بسمو الأمير وأصحاب الفضيلة والمعالي والحضور.. مشيراً إلى الجهود المبذولة من ولاة الأمر في هذه البلاد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما يقومون به من دعم لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في أنحاء المملكة.. منوهاً بدعم سمو أمير المنطقة المعنوي والمادي مؤكداً بأن هذا الدعم ليس غريباً على سموه الذي دائماً ما يدعم الخير وأهله موضحاً بأن مسابقة الأمير عبد العزيز بن ماجد سيتم الإعداد لها مباشرة وستباشر اللجان المخصصة لها مهامها بعد شهر رمضان إن شاء الله.

 

- اشتمل الحفل على تلاوة القرآن الكريم من بعض الطلبة وكلمة الخريجين ألقاها الطالب عبد الحكيم الحربي وتفضل سمو الأمير عبد العزيز بن ماجد بتسليم شهادات التكريم والجوائز والمكافآت للطلاب الخريجين وعددهم (148) طالباً كما كرّم سموه الطلاب الفائزين في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية الثالثة والثلاثين والمسابقة المحلية الرابعة على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره ومسابقة الأمير سلطان بن سلمان للأطفال المعاقين واختتم الحفل كما بدأ بآيات من الذكر الحكيم.

 

- حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن ماجد ونائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبد العزيز الفالح ومدير الجامعة الإسلامية الدكتور محمد العقلا ومدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع وعدد من المسئولين وأولياء أمور الخريجين وجمع من المواطنين.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 10-09-1433 هـ وشوهد 820 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية