هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تحفيظ القران بتبوك تقدم “شبل القرآن” لتحبيب الأطفال بالمساجد من الصغر

تحفيظ القران بتبوك تقدم “شبل القرآن” لتحبيب الأطفال بالمساجد من الصغر

 

تواصل الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بتبوك تقديم برنامج “شبل القرآن” للطلاب ما دون سن المدرسة لتحبيب الأطفال بالمساجد من الصغر، وغرس حب القرآن في نفوسهم ،وحب الله ورسوله في انفسهم.

 

يُشار إلى أن برنامج”شبل القرآن” يستهدف الفئة العمرية مابين 4-5 سنوات؛ حيث انهت الجمعية برنامج “شبل القرآن” في شهر شعبان في جامع بن الجوزي بحي الورود في حين يستمر العمل ببرنامج “شبل القرآن” بجامع أنس بن مالك بحي الورود، وجامع أسامة بن زيد بحي المنتزه.

 

وفي سياق متصل، نظمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة تبوك دورات قرآنية صيف هذا العام مستهدفة جميع شرائح المجتمع اسهاماً في استغلال أيام الإجازة الصيفية.

 

وقال نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بتبوك الشيخ حسن رفاع المطيري “انطلاقاً من الدور الذي تقوم به جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في تكثيف دورها في إفادة جميع شرائح المجتمع،اقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ممثلة في إدارة الشؤون التعليمية بنين 20 مجمعاً طلابياً منتشرة في أحياء مدينة وتبوك، و20 مجمعاً نسائياً منتشرة في الدور النسائية؛ أو في المجمعات القرآنية النسائية التي تشرف عليها إدارة الشؤون التعليمية بنات”.

 

وأضاف المطيري يتقدم مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالشكر لله تعالى وتوفيقه وإعانته لولاة أمر هذه البلاد المباركة الذين يقدمون كل الدعم بشقيه المالي والمعنوي لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم لإكمال مسيرتها والقيام بدورها، ونخص بالشكر الدعم الذي تتلقاه جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان، الذي لا يبخل على هذه الجمعية بكل ما تحتاجه.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الجمعة 09-09-1433 هـ وشوهد 936 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية