هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » خيركم تُحَدِث أجهزتها التقنية

خيركم تُحَدِث أجهزتها التقنية

 

في إطار خطتها لتطوير العمل بخيركم بجدة قامت إدارةتقنية المعلومات بتحديث سيرفرات وأجهزةالحاسوببالجمعية،حيث تمتزويد مركز تقنية البيانات(DATA CENTER) بأربعة سيرفرات ذات قدرات وإمكانيات كبيرة، وسعة عالية ، تُمكن المركز من أداء مهامه بسهولة ويسر. و إحلال خمسة عشرة حاسوباًبمواصفات حديثة. وفق خطة تتضمن استبدال أجهزة الحاسوب القديمة كل أربع سنوات بأجهزة حديثة ذات سرعة وكفاءة عالية تخدم شبكة الجمعية.

واوضح مدير عام الجمعية الأستاذ إبراهيم الخميس أن التحديث التقنيالذي تشهده الجمعية ينسجم مع خطتها الاستراتيجية. وقال: وضع التخطيط الاستراتيجي للجمعية رسالة تهدف إلى استخدام التقنيات لزيادة كفاءتها الإدارية وذلك من خلال ميكنة أعمالها،و تحول خيركم لجمعية إلكترونية؛ وهذا يتطلب تحديث أدوات وآليات هذا التحول الكبير.

لافتاً إلى أن مركز تقنية معلومات خيركم مركز متكامل يضم كامل الخدمات والتجهيزات من سيرفرات وكومبيوترات وخوادم ، تكفل للجمعية تقديم خدمات مميزة في النواحي الإدارية والتشغيلية مما سينعكس على أداء حلقات التحفيظ مستقبلاً .

وعبر مدير عام الجمعية عن شكر وتقديره للجهات الداعمة لهذا المشروع الذي يحقق رسالة الجمعية ويربط كافة فئات المجتمع بالقرآن حفظاً وفهماً وعملاً من خلال تقنية عالية، وكفاءات متميزة وبرامج شاملة.

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 08-09-1433 هـ وشوهد 835 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية