هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » قسم الطالبات بدار القرآن الكريم ينهي تحضيراته لمسابقة التمييز لعام 2012

قسم الطالبات بدار القرآن الكريم ينهي تحضيراته لمسابقة التمييز لعام 2012

فلسطين/غزة

أنهي قسم الطالبات بدار القرآن الكريم والسنة تحضيراته لمسابقة التمييز"3" ،التي تعتبر إحدى الأنشطة التي تقدم في مخيمات تاج الوقار "4" ، وستبدأ المسابقة بتاريخ 28/7 من العام الحالي. وستكون المسابقة بين مناطق القطاع السبع ليتنافسن على لقب المنطقة المتميزة.

وأوضحت أ. هيفاء رضوان مديرة قسم الطالبات بأن المسابقة تشمل الدوائر الأربع "التحفيظ، و منتدى الحافظات، ودائرة السنة، ودائرة القراءات"، وأضافت أن المسابقة ستكون على شكل فريق من كل منطقة ، وكل فريق مكون من ثماني طالبات شاملة كافة الدوائر, وتهدف المسابقة إلي بث روح التنافس البناء بين طالبات المناطق السبع، وإبراز الطالبات المتميزات ورعايتهم، بالإضافة إلي خلق قدوة حسنة تقتدي بها الطالبات في جميع الدوائر .

ومن جانبها ذكرت م. مها حبيب مديرة دائرة منتدى الحافظات أن طبيعة الأسئلة ستتنوع بين : " بين حفظ وتثبيت القرآن ، ومعاني مفردات القرآن وعلومه، بالإضافة إلى أحكام التجويد، وحفظ السنة النبوية وشرحها ،كما سيكون هناك أسئلة ثقافية عامة ، وبناءا على ذلك سيتم اختيار الفريق الفائز.

وأشارت م. مها إلى أن كل منطقة سترشح حافظاتها لخوض المسابقة وذلك من خلال عمل مسابقات بين المراكز في المنطقة الواحدة لاختيار الحافظات المتميزات اللاتي سيمثلن المنطقة من كل دائرة.

جهة الخبر: دار القران الكريم والسنة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 05-09-1433 هـ وشوهد 636 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: ياسمين

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية