هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » 400 ألف ريال تكلفة دراسة لتطوير جمعية تحفيظ الرياض

400 ألف ريال تكلفة دراسة لتطوير جمعية تحفيظ الرياض

 

تكفل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بتكاليف المرحلة الأولى من الاتفاقية التي أبرمتها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض مع شركة الاستشارات العالمية " إرنست ويونغ" لإجراء دراسة تحليلية شاملة لأعمال الجمعية بتكلفة قدرها 400 ألف ريال.

 

وتهدف الاتفاقية إلى تشخيص بيئة العمل وعمل المقارنة المعيارية مع المؤسسات المشابهة, وصولاً إلى تقديم التوصيات لتطوير أعمال الجمعية بما يتوافق مع أفضل معايير ممارسة الأعمال.

 

وأكد عضو مجلس إدارة الجمعية والمشرف على برنامج التطوير سلطان بن عبدالله العماش أن الدراسة سوف تشمل تطوير الجهاز الرئيسي للجمعية ومراكزها العشرة ومراكز التدريب ومعاهد تحفيظ القرآن الكريم وحلقات التحفيظ في المساجد والمدارس النسائية بما يتوافق مع أفضل المعايير الدولية لممارسة الأعمال.

 

يذكر أن شركة " إرنست ويونغ" تعتبر من أكبر الشركات العالمية في مجال المحاسبة والاستشارات الضريبية والعمليات التجارية والخدمات الاستشارية, ويمتاز موظفوها حول العالم والبالغ عددهم 152 ألف موظف بأنهم متضامنون من خلال القيم المشتركة والالتزام الثابت بالجودة والرغبة في إحداث التغيير للأفضل من خلال مساعدة الموظفين والعملاء والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة.

 

أما بخصوص شركة إرنست ويونغ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فقد بدأت العمل في المنطقة عام 1923 وعلى مدى أكثر من 89 عاماً، استطاعت الشركة أن تطور عملياتها بما يتواكب مع التطورات التي شهدتها المنطقة على الصعيد التجاري والقانوني, ويعمل لدى الشركة حالياً أكثر من 4200 موظف في 20 مكتباً وينتشرون في 15 دولة عربية.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 05-09-1433 هـ وشوهد 745 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية