هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » بالصور.. جمعية تحفيظ الرياض تدشن كليب \"ليبقَ النور في أمتنا\"

بالصور.. جمعية تحفيظ الرياض تدشن كليب \"ليبقَ النور في أمتنا\"

 

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة الرياض، صباح اليوم، حفلاً لتدشين فيديو كليب، يحمل العنوان "ليبقَ النور في أمتنا".

 

وترعى صحيفة "سبق" الكليب إلكترونياً، وهو من أداء المنشد محمد العبدالله، وإخراج المهند الكدم، وتم تصويره بأسلوب سينمائي في مدينة بيروت بلبنان.

 

وبدأ الحفل بعرض للفيديو الكليب، وتحدث عقبه الأمين العام لجمعية تحفيظ القرآن الشيخ إبراهيم الهدلق، مقدماً شكره لإدارة الموارد البشرية على مبادرتهم وجهدهم في تنفيذ الكليب، وشكر المنشد والمخرج والرعاة، وشدّد على أهمية مثل هذه الوسائل؛ لأنها تصل إلى شريحة واسعة من الناس، وتحقق تأثيراً ومتابعة كبيرة.

 

وأكد المنشد محمد العبدالله أن مثل هذه الخطوة تُعتبر رصيداً له ولفريق العمل في الكليب، وقدّم شكره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، وقال: "أنا ابن للجمعية، وأنا مستعد للجمعية في أي مشروع إعلامي".

 

وبدوره تحدّث مخرج العمل، المهند الكدم، عن يُسر إنتاج العمل وتنفيذه، على الرغم من أنه العمل السينمائي الأول له، ودعا الجمعية لمزيد من هذه الأعمال ودعمها.

 

بعد ذلك كرمت الجمعية المنشد محمد العبدالله والمخرج المهند الكدم، والراعي الرسمي للحفل حلويات سعد الدين، والراعي الصحفي للعمل صحيفة "سبق" الإلكترونية، ثم التُقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

ومن المقرر أن يتم نشر الكليب على اليوتيوب وعلى مختلف القنوات التلفزيونية مع مطلع شهر رمضان المقبل،

 

يُذكر أن الكليب يأتي توافقاً مع حملة تنفذها الجمعية من أجل التبرع لصالح مشاريع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 28-08-1433 هـ وشوهد 799 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية