هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » أمير المدينة يرعى حفل جمعية تحفيظ القرآن الكريم

أمير المدينة يرعى حفل جمعية تحفيظ القرآن الكريم

 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة في الخامس من شهر رمضان المبارك في رحاب المسجد النبوي الشريف الحفل الذي تقيمه جمعية تحفيظ القرآن الكريم الخيرية بالمدينة لتخريج دفعه جديدة من حفاظ كتاب الله.

 

ذكر ذلك الشيخ الدكتور علي بن سليمان العبيد رئيس الجمعية الذي ترأس اجتماعا لمجلس الإدارة بمقر صالة الاجتماعات بالجمعية وذلك لمناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال.

 

واطلع المجلس على خطاب وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد والمتضمن نتائج الطلاب والطالبات المشاركين من الجمعية في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره وتجويده ، وكذلك نتائج المسابقة المحلية الرابعة عشرة على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره وتجويده ، حيث حصد المتسابقون من أبناء الجمعية المراكز الأولى في المسابقة.

 

كما استعرض المجلس أعمال اللجان التنفيذية للحفل السنوي للجمعية الذي سيقام بمشيئة الله برعاية سمو أمير منطقة المدينة المنورة في رحاب المسجد النبوي الشريف ، كما تم مناقشة خطاب رئيس لجنة فرع الجمعية بمحافظة العلا بشأن ترشيح أعضاء جدد لإدارة فرع الجمعية بالمحافظة للدورة القادمة.

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 28-08-1433 هـ وشوهد 948 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية