هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » غزة:العمل النسائي يكرم خريجات دورات التلاوة والتجويد والفائزات في مسابقة القارئة المتقنة

غزة:العمل النسائي يكرم خريجات دورات التلاوة والتجويد والفائزات في مسابقة القارئة المتقنة

 

فلسطين /غزة - عقدت الإدارة العامة للعمل النسائي التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية احتفالاً لتكريم خريجات دورات التلاوة والتجويد والفائزات في مسابقة القارئة المتقنة بفروعها الثلاث, وذلك في قاعة حمدي مدوخ بمقر الوزارة, بحضور أ. كفاح الرملي مدير عام العمل النسائي, وأ. محمد أبو عسكر مدير عام الرقابة, وأ. يوسف فرحات مدير عام الوعظ, وأ. منذر الغماري مدير عام الأملاك, ولفيف من أهالي وذوي الطالبات, والعاملات في الإدارة العامة للعمل النسائي.

 

من جهتها رحبت الرملي بالحضور, وأشادت بانجازات قسم دورات التلاوة والتجويد الذي لم يألُ جهداً في سبيل نقل وتبليغ علم أحكام التلاوة والتجويد حيث لم يقتصر عمله على المساجد بل وصلت إلى المؤسسات الأهلية والغير أهلية والعيادات والمدارس والجامعات وغيرها.

 

وأضافت الرملي" لقد قام قسم التلاوة والتجويد ولأول مرة في تاريخ الوزارة بإقراء الأسانيد القرآنية لكوكبة من الأخوات بلغ عددهن أكثر من 75 قارئة للسند, وذلك بتكليف 9 مقرئات فقط.

 

وشكرت الرملي إذاعة القرآن الكريم على تعاونها وذلك خلال بث البرامج الإذاعية الخاصة بقسم دورات التلاوة والتجويد وهي إليك حاملة القران و مناقب القراء, وشكرت العاملات في القسم وفي الإدارة العامة اللواتي لم يدخرن جهدا لإنجاح العمل.

 

وأعلنت الرملي عن انطلاق حملة اقرئي وارتقي تحت شعار بالقرآن نحيا وذلك خلال شهر رمضان المبارك في أكثر من 500 حلقة في مساجد القطاع.

 

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الطالبات الخريجات, والفائزات في مسابقة القارئة المتقنة, بالإضافة إلى توزيع هدايا هينة ومكافأة مالية للحاصلات على المراتب الأولى.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 28-08-1433 هـ وشوهد 907 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية