هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » استقبل مديري التعليم والبريد الجديدين والفائزين في مسابقات القرآن الأمير عبد العزيز بن ماجد: لا عزة لنا إلا بحفظ كتاب الله وتطبيق أحكامه

استقبل مديري التعليم والبريد الجديدين والفائزين في مسابقات القرآن الأمير عبد العزيز بن ماجد: لا عزة لنا إلا بحفظ كتاب الله وتطبيق أحكامه

 

قال صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة: إنه لا عزة للمسلمين إلا بحفظ القرآن الكريم وتطبيق أحكامه. جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس مجلس إدارة الجمعية الخيريّة لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة الأستاذ الدكتور علي العبيد، وأعضاء مجلس الإدارة والطلاب الفائزين في المسابقات المحليّة والدوليّة لحفظ القرآن الكريم أمس الأول الاثنين بمكتب سموه بالإمارة.

 

وذكر سموه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- اهتمت بالقرآن وأولته عناية خاصة ودعمت المسابقات القرآنية محليًّا ودوليًّا، مشيرًا إلى أن القرآن الكريم فضله عظيم في الدنيا والآخرة، ولا عزة للمسلمين إلا باتخاذه دستورًا لهم في جميع شؤون حياتهم.

 

وذكر سموه أن القوانين تتجدد من حين لآخر، وأنها إذا أخذت حقًا من إنسان فإنها تتعرض لحقوق الإنسان الآخر، لكن القرآن صالح لكل زمان ومكان وفصل في ذلك الشيء الكثير باعتباره منهجًاوعبادةً ودواءً ومصدر راحة واطمئنان، وعز الدنيا والآخرة، مشيرًا سموه إلى أن ما حققه الطلاب والطالبات من إنجازات في مسابقات الملك عبد العزيز الدوليّة لحفظ القرآن الكريم، ومسابقة الأمير سلمان لحفظ القرآن الكريم مصدر فخر واعتزاز، متمنيًّا سموه لهم التوفيق.

 

وفي ختام اللقاء كرَّم سموه الفائزين بهدايا تقديرية نظير ما حققوه من إنجاز في المسابقات المحليّة والدوليّة، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

من جهة أخرى استقبل الأمير عبد العزيز بن ماجد، بمكتبه بديوان الإمارة ظهر أمس الأول الاثنين كلاً على حده مدير عام التربية والتَّعليم بالمنطقة المكلّف الأستاذ خالد الوسيدي، ومدير عام البريد الجديد بالمنطقة عادل الفقي.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 15-08-1433 هـ وشوهد 784 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية