هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز يستقبل أعضاء مجلس إدارة «تحفيظ القرآن» والفقي والوسيدي

الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز يستقبل أعضاء مجلس إدارة «تحفيظ القرآن» والفقي والوسيدي

 

يتفقد أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز اليوم محافظة وادي الفرع، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم القاضي برفع مستواها من مركز إلى محافظة فئة «ب»، وفي إطار جولاته الميدانية على المحافظات والمراكز.

وتأتي الزيارة انسجاما مع خطط الدولة، التي تستهدف تحقيق تنمية متوازنة ومتوازية بين المحافظات، والمراكز والقرى والهجر، وفق المؤشرات الحضرية، التي أسس لها المخطط الإقليمي للمنطقة، والهادفة إلى إنشاء مراكز تنموية جديدة، وتقليل الفوارق التنموية، والحد من الهجرة الداخلية من أطراف المنطقة إلى مدنها الرئيسية.

وسيستقبل أمير المنطقة خلال الزيارة المواطنين للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، ويطلع على الخدمات المقدمة إليهم، والمشروعات التي تهدف للارتقاء بها، ومدى الإنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها.

كما يشمل برنامج الزيارة أداء صلاة الظهر في الجامع الكبير بقرية الفقير، وافتتاح الجامع، ينتقل بعدها أمير المنطقة إلى مقر حفل الأهالي بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري.

من جهة أخرى استقبل أمير المدينة أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة الدكتور علي بن سليمان العبيد، وأعضاء مجلس الإدارة، والطلاب الفائزين في المسابقات المحلية والدولية لحفظ القرآن الكريم.

ولفت أمير المنطقة إلى دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للقرآن الذي أولته عناية خاصة ودعمت المسابقات القرآنية محلياً ودولياً. مشيراً إلى أن ما حققه الطلاب والطالبات من إنجازات في مسابقات الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم، ومسابقة الأمير سلمان لحفظ القرآن الكريم مصدر فخر واعتزاز.

وفي ختام اللقاء كرم الفائزين بهدايا تقديرية نظير ما حققوه من إنجاز في المسابقات المحلية والدولية.

كما التقى أمير المنطقة أمس مدير عام البريد بمنطقة المدينة المنورة عادل الفقي بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد. وتناول اللقاء الخدمات البريدية بالمنطقة وسبل تعزيز انتشارها في كافة المحافظات والمراكز والهجر التابعة لها.

كما استقبل كذلك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة المكلف خالد بن الوسيدي بمناسبة صدور قرار تكليفه.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 14-08-1433 هـ وشوهد 771 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية