هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » أمير المدينة المنورة يستقبل اليوم الطلاب الفائزين في مسابقات القرآن الكريم

أمير المدينة المنورة يستقبل اليوم الطلاب الفائزين في مسابقات القرآن الكريم

 

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الأستاذ الدكتور علي العبيد، وأعضاء مجلس الإدارة والطلاب الفائزين في المسابقات المحلية والدولية لحفظ القرآن الكريم اليوم الاثنين بمكتب سموه بديوان الإمارة.

 

وشكر العبيد، حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله على دعمها السخي للقرآن الكريم من خلال تعليمه وطباعته ودعم حلقات التحفيظ وتبني المسابقات المحلية والدولية وهو ما نتج عنه الأعداد الكبيرة التي تحفظ القرآن الكريم سنوياً ويتم تخريجها في عدد من مناطق المملكة.

 

كما شكر الأمير عبدالعزيز بن ماجد، الرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم للقرآن الكريم حيث كان له دوره الكبير في تحقيق الطلاب والطالبات لهذه المنجزات العظيمة .

 

جدير بالذكر أن الطلاب الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم كلاً من: الطالب معاذ الطيب، وحصل على المركز الأول في الفرع الثاني، والطالب عبدالرزاق إسماعيل، المركز الرابع في الفرع الأول. أما الفائزون في جائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم، فهم: عبد المجيد فلاته، حصل على المركز الأول في الفرع الأول ، ومصعب العوفي، ونال المركز الثاني في الفرع الأول، وعبد الله الصاعدي، وحقق المركز الأول في الفرع الثاني ، وياسر الحبيشي، وحصل على المركز الثالث في الفرع الثاني، وعبد الرحمن الهبيدي، وحقق المركز الأول في الفرع الثالث، وعبد الرحمن حمزة، وحصل على المركز الثاني في الفرع الرابع . وعلى مستوى المشاركات الخارجية مثلت المملكة الطالبة حسناء الحارثي، والتي حققت المركز الأول في المسابقة الهاشمية بالمملكة الأردنية الهاشمية كأول مشاركة لطالبة سعودية في مسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 13-08-1433 هـ وشوهد 941 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية