هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الأمير خالد بن سلطان يرعى انطلاقة الملتقى السنوي لأبناء منسوبي وزارة الدفاع

الأمير خالد بن سلطان يرعى انطلاقة الملتقى السنوي لأبناء منسوبي وزارة الدفاع

 

برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع أنطلقت فعاليات الملتقى السنوي الخامس (لأبناء منسوبي وزارة الدفاع للطلبة المتميزين في حلقات التحفيظ التابعة لجمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم) تحت شعار (سلطان العطاء وسلمان الوفاء) ولمدة (5) أيام في موقعه الدائم بجبل الحصن بقاعدة الملك خالد الجوية بالمنطقة الجنوبية لغرض استغلال أوقات فراغهم فيما يعود عليهم وعلى بلادهم بالمنفعة، والحفاظ عليهم من الأفكار المضللة والهدامة. بتنظيم من جمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.

 

وأعرب مدير عام إدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة اللواء الركن محمد بن عبدالرحمن السعدان عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لدعمه الكبير والمميز لجميع أنشطة وبرامج الشؤون الدينية.

 

وعبّر اللواء السعدان عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان على موافقته الكريمة بإقامة هذا الملتقى تحت رعايته ولعنايته المتواصلة بأعمال وفعاليات الشوؤن الدينية. مشيدا بجهود رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق أول الركن حسين القبيل على موافقته الكريمة بإقامة هذا الملتقى.

 

واوضح الامين العام لجمعية الأمير سلطان الدكتور خالد الدبيان ان الملتقى الطلابي يهدف الى اطلاع أبناء المنسوبين على معالم بلادنا الفسيحة والمناطق الحضارية فيها. وإشغال فراغ أبناء المنسوبين بما يعود عليهم بالمنفعة والفائدة. وتوعية الشباب وتحصينهم من الأفكار الهدامة والارهابية. واكتشاف المواهب والمهارات لدى الطلاب وتعويدهم الاعتماد على الذات.

 

وأشار إلى أن عدد الطلاب المشاركين في الملتقى (165) طالباً من طلاب المرحلة الثانوية، من كل فرع من فروع جمعية الأمير سلطان لتحفيظ القرآن الكريم والبالغ عددها (9) أفرع، الى جانب مشاركة. ويتولى ادارته المدير التنفيذي للملتقى أمين عام جمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم. وبمشاركة (31) ضابطاً ومرشدي الشؤون الدينية بأفرع القوات المسلحة، ومشرفي حلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة لجمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، ومعلمي التربية والتعليم. ويتم ترشيحهم عن طريق الأمانة العامة لجمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم. ومدرسين بحلقات تحفيظ القرآن الكريم من كل فرع من أفرع الجمعية.

 

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 12-08-1433 هـ وشوهد 740 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية