هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » دار القرآن بخان يونس تخريج دورة تأهيل مدرسي أحكام متقدمة

دار القرآن بخان يونس تخريج دورة تأهيل مدرسي أحكام متقدمة

 

احتفلت دار القرآن الكريم والسنة - خان يونس " قسم القراءات " بتخريج الدورة الأولى في " تأهيل مدرسين لأحكام التلاوة متقدمة.

 

حيث حضر احتفال التخريج أ.مازن النجار رئيس الدار بخان يونس و م.محمد المصري عضو مجلس الإدارة و م.محمد جاد الله مدير الفرع ورؤساء الأقسام والمشرفون في الدار والطلبة المكرمون.

 

وابتدئ الاحتفال بتلاوات طيبة من القرآن الكريم تلاها الطالب أسامة عبد الغفور وافتتح اللقاء م.محمد جاد الله مدير الفرع والذي رحب بالحضور الكريم.

 

وبدورة أكد م.أبو إبراهيم مشرف عام قسم القراءات في الفرع على انجاز هذه الدورة وعلى الثمار المرجوة في تخريج كوادر قرآنية مؤهلة بإذن الله لتعليم الناس قراءة القرآن بإتقان و دعا الخريجين إلى الانطلاق في العمل ونشر علوم القرآن في المحافظة. وأشاد بجهد الخريجين ومستواهم العلمي وحرصهم على النهل من علم القرآن بفضل الله تعالى.

 

وأوصى أ.مازن النجار رئيس الدار بخان يونس باستمرار هذه الدورات في تأهيل مدرسين في أحكام التلاوة والتجويد واستيعاب جموع أهل القرآن المقبلة على تعلم القرآن وأن هذه الأمانة تحتاج إلى تكاثف الجميع من أجل تعليم الناس خير الدنيا والآخرة كما وأشاد بإدارة الدار والتي تبذل كل الجهد في تطور عمل الجمعية والعاملين فيها.

 

واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الدورة على الخريجين وهدية ثمينة جدا وهي عبارة عن مصحف شريف.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الجمعة 10-08-1433 هـ وشوهد 650 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة سلامة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية