هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » (مشروع تعظيم البلد الحرام) يزور تقنية خيركم بجدة

(مشروع تعظيم البلد الحرام) يزور تقنية خيركم بجدة

 

زار وفد من "مشروع تعظيم البلد الحرام" إدارة تقنية المعلومات بجمعية خيركم بجدة وضم الوفد السادة: ابراهيم عبدالرحمن (ممثل تنمية الموارد بالمشروع) . احمد العمودي (ممثل البرامج والانشطة) . خالد ديوان (ممثل تقنية المعلومات) .

 

وأعرب الأستاذ أحمد عطا مدير إدارة تقنية المعلومات المكلف عن سعادته بهذه الزيارة مشيراً إلى إنها تهدف إلى تبادل الخبرات و التعرف على التطورات التي شهدتها الجمعية عن قرب، خاصة و أن خيركم شهدت نقلة نوعية في كافة المجالات وطبقت برامج تقنية رائدة (جمعية بلاورق)، وإدارية (بطاقة الأداء المتوازن). ونالت شهادة الجودة العالمية (الأيزو 2008 / 9001).

 

وقدم الأستاذ أحمد عطا عرضاً موجزاً عن إدارة التقنية بالجمعية والتطور التقني الذي شهدته الجمعية ..، ونوه إلى استعداد التقنية للتعاون مع مشروع البلد الحرام . وشهد الوفد عرض مرئياً حول نظام الاتصالات الادارية الالكتروني وامكاناته ومدى الاستفادة منه .و نظام اجراء الالكتروني . وقام الوفد بزيارة مركز معلومات التقنية حيث تعرف على توزيع السيرفرات وحجم البرامج والبيانات وآلية حفظ النسخ الاحتياطية .

 

وأعرب الوفد عن إعجابه بما وصلت إليه الجمعية من تطور تقني ، وعن سعادته للتعرف على التطور الكبير الذي شهدته خيركم. وتجدر الإشارة إلى أن "مشروع تعظيم البلد الحرام" بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة يسعى إلى تقوية مشاعر تعظيم البلد الحرام لدى أفراد المجتمع المكي وزوار البيت العتيق لتفعيل دور المجتمع المكي في إشاعة التواصل والتراحم والإحسان فيما بينهم حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان فيه.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الجمعة 10-08-1433 هـ وشوهد 853 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية