هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » بدء التدريس في 270 مركز من مراكز تحفيظ القرآن الكريم في محافظة عجلون بالاردن

بدء التدريس في 270 مركز من مراكز تحفيظ القرآن الكريم في محافظة عجلون بالاردن

 

باشرت المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة عجلون والتابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عمليات تدريس وتحفيظ القرأن الكريم في مختلف مساجد المحافظة .

 

 وقال الدكتور محمد القواقنة مدير أوقاف عجلون لعجلون الإخبارية بانه تم البدء بعمليات التدريس في المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم التي تتبناها وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية في بداية العطلة الصيفية للمدارس من كل عام , حيث بدأت عمليات التدريس والتحفيظ في هذه المراكز منذ يومين وسوف تستمر لمدة شهرين .

 

 

وأضاف القواقنة أنه يقوم على عملية تحفيظ القرآن الكريم وتدريس بقية المواد الشرعية والنظرية مختصين بعلوم الشريعة الاسلامية لصقل مواهب الشباب والفتيات واحكام صلتهم بكتاب ربهم تبارك وتعالى وتحفيظهم ما تيسير منه ضمن منهج واضح ومن ثم تقديم المتفوقين منهم ذكوراً واناثاً للتنافس في المسابقة الهاشمية المحلية والدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره بالاضافة الى اختيار المتميزين منهم للمشاركة في المسابقات الدولية العالمية التي تقام في الدول العربية والاسلامية.

 

 

وأشار القواقنة الى أنه تم فتح 170 مركز تحفيظ قرأن للإناث و100 مركز للذكور في جميع مناطق المحافظة ، مؤكدا على أن الباب ما زال مفتوحا لجميع الراغبين بالإشتراك في هذه المراكز الصيفية .

 

 

وبين القواقنة أنه سيتم توزيع شهادات تقديرية على جميع المشاركين في هذه المراكز الصيفية حيث ستنظم المديرية إحتفالا كبيرا لجميع المشاركين في هذه المراكز بمناسبة تخرجهم .

 

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الجمعة 10-08-1433 هـ وشوهد 700 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية