هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » وفد من الأوقاف يتفقد مخيمات وفاء الأحرار بخان يونس

وفد من الأوقاف يتفقد مخيمات وفاء الأحرار بخان يونس

 

فلسطين/غزة

أجرى وفد من وزارة الأوقاف والشئون الدينية وبمشاركة النائب في المجلس التشريعي د. يونس الاسطل جولة تفقدية لعدد من مراكز التحفيظ بمحافظة خان يونس, ضم الوفد كل من مدير عام الإدارة العامة للتحفيظ د. وليد عويضة  ومدير أوقاف خان يونس أ. عبد الهادي الأغا ومدير التحفيظ أ. عماد الدجني ورؤساء أقسام التحفيظ على مستوى محافظات القطاع.  

 

واطلع الوفد على حلقات التحفيظ الموجودة في مسجدي الشرطة والنور بعبسان الكبيرة ومسجد السلام بالقرارة, واستمع الوفد خلال الجولة إلى العديد من التلاوات الطيبة والنماذج المختلفة.

 

بدوره تحدث النائب الأسطل عن فضل من يقرأ ويحفظ القرآن الكريم في حياة الإنسان المسلم, مستعرضاً خلال كلمته بعض الآيات والأحاديث وسير الصحابة التي توضح فضل القرآن الكريم عليهم, مشيداً بالجهود الطيبة التي يبذلها العاملون في مجال التحفيظ وتثبيت الحفظ للطلبة

 

من جهته أكد عويضة أن الأوقاف لن تألوا جهدا في دعم وتطوير مراكز التحفيظ التي يملاها شموع المستقبل من الطلبة, داعياً أولياء الأمور لتشجيع أبناءهم وإرسالهم إلى مراكز التحفيظ  لينالوا الشرف العظيم ويتوجون بتاج النصر والفلاح. 

 

كما وأعرب د. عويضة عن سعادته لمشاهدة أطفال يقبلون على حفظ القرآن الكريم, منوهاً إلى أن هذا الجيل هو القادر على تحرير الأسرى والأقصى وسيعيد للأمة مجدها.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 04-08-1433 هـ وشوهد 864 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية