هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » التقرير الإعلامي لمشروع تأهيل القيادات النسائية الأول \'قيادات\'

التقرير الإعلامي لمشروع تأهيل القيادات النسائية الأول \'قيادات\'

 

أصدر قسم التدريب النسائي في إدارة التطوير والتخطيط، تقريره الإعلامي عن مشروع والدة سعيد وعمر بابكر لتأهيل القيادات النسائية "قيادات" الأول، في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، وذلك خلال العام الدارسي المنصرم 1432/1433هـ.

 

وتناول التقرير مراحل سير المشروع، والأنشطة والبرامج التي أقيمت خلال فترة تنفيذه، وذكر لمحة عامة عن المدربين والمدربات، والمحاضرين والمحاضرات المشاركين فيه، كما أورد التقرير إحصاء إجماليا لعدد الساعات التدريبية، والدورات وورش العمل والمحاضرات التي نفذت خلال مدة المشروع، وعدد اللقاءات والملتقيات والزيارات الميدانية المصاحبة له.

 

وحدد التقرير القطاعات النسائية التابعة للجمعية التي استهدفها مشروع "قيادات" الأول، والتي تقع ضمن النطاق الجغرافي التالي في مدينة الرياض: (الغرب والجنوب- الجنوبي الغربي - الدائري الغربي – الوسط الجنوبي – مركز العزيزية).

 

يذكر أن مشروع "قيادات" الأول تم تنفيذه بدعم سخي من شركة أبناء صالح بن عبد العزيز بابكر، إلى جانب مشروعي: "أكاديمية تاج العالمية لتعليم القرآن الكريم عبر الإنترنت"، و" الحلقات الرائدة"؛ حيث بلغ إجمالي الدعم المقدم من شركة أبناء صالح بن عبد العزيز بابكر، لصالح المشاريع الثلاثة: مليون ريال.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 01-08-1433 هـ وشوهد 942 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية