هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تخريج دورة تحفيظ قران في مركز حبراص

تخريج دورة تحفيظ قران في مركز حبراص

 

احتفل مركز حبراص لتحفيظ القرآن السبت بتخريج الفوج السابع من طلبته الذين انهوا دورات حفظ القران الكريم لمختلف المستويات برعاية وزير الاشغال السابق الدكتور محمد عبيدات.

 

وأكد عبيدات اهمية الدور الذي تقوم به مراكز تحفيظ القرآن في مجالات تعزيز الثقافة الدينية في نفوس الطلبة والنشء وتعمل على تعليمهم أساسيات دينهم، وتزيد من مخزونهم المعرفي في كافة المجالات الدينية والدنيوية التي من شأنها إنشاء جيل واع منتم وقادر على تحمل المسؤوليات الجسام مستقبلا.

 

واستعرض رئيس جمعية المحافظة على القرآن الكريم الدكتور عبد الكريم الخطيب ابرز الأعمال التي تقوم بها الجمعية، موضحا أهمية القرآن الكريم في حياة المواطنين سواء كانوا أفرادا أم جماعات أم دولا، مشيرا الى ان عدد مراكز تحفيظ القرآن بلغت 750 مركزا موزعة على مختلف مناطق المملكة.

 

وبين رئيس المركز أديب يوسف عبيدات أن من حق الابناء على الآباء تعليمهم تعاليم دينهم الإسلامي الحنيف الذي فيه عصمة وحفظ للنفس والعرض والمال، وأن حافظ القرآن الكريم سيأتي شفيعا لأهله يوم القيامة.

 

وتخلل الإحتفال ابتهالات دينية وقصائد شعرية دينية لاطفال فرقة المركز، كما وزع عبيدات الشهادات على الطلبة الخريجين وعددهم 50 طالبا لمختلف مستويات الحفظ. ( بترا )

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 28-07-1433 هـ وشوهد 869 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية