هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » دار القرآن الكريم والسنة برفح تطلق مخيم تاج الوقار 4

دار القرآن الكريم والسنة برفح تطلق مخيم تاج الوقار 4

فلسطين /غزة/

توافد المئات من أبناء محافظة رفح على حلقات تحفيظ كتاب الله تعالى ضمن فعاليات إطلاق مخيم تاج الوقار4 (تثبيت وإتقان) والذي ترعاه دار القرآن الكريم والسنة، ويشارك في المخيم أكثر من 500 طالب موزعين على عدد من مساجد المحافظة.

وأوضحت الدار أن المخيم شهد في أيامه الأولى همة عالية من الطلاب وتنافس طيب في حفظ ومراجعة القرآن الكريم، لافتاً الانتباه إلى أن آلية عمل المخيم والخطة المعدة مسبقاً تسير على ما يرام وبشكل طيب.

وذكرت الدار في بيان لها أن مخيم تاج الوقار4 (تثبيت وإتقان) نابعٌ من اسمه الذي يهتم بجودة الحفظ والمراجعة، مؤكدةً أنها تسعى من خلال هذا المخيم لحصد ثمار حفظ الأعوام السابقة وتخريج حفظة مميزين للمشاركة في المسابقات القرآنية الدولية.

وأفادت الدار بأن مدة المخيم شهرين سيسعى الطلاب خلالها لتثبيت أجزاء من القرآن الكريم أو مراجعة القرآن الكريم كاملاً حسب المستويات المنتسبين إليها، موضحةً أن المخيم يحتوي على خمس حلقات تابعة لقسم السنة وتهتم بتحفيظ الطلاب البالغ عددهم 50 طالباً لأحاديث نبوية من كتاب رياض الصالحين.

ودعت الدار كافة الطلاب لاغتنام هذه الفرصة الطيبة لمراجعة حفظهم وتثبيتهم للقرآن الكريم، مشيرةً إلى أن خطة عمل المخيم راعت كافة احتياجات وقدرات الطلاب بهدف التتويج بثمار مميزة نهاية المخيم.

جهة الخبر: مراسلات حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 27-07-1433 هـ وشوهد 866 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: الصحفية أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية