هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تحت شعار (القرآن تنمية شمولية بنوره نرتقي ) انطلاق الدورات القرآنية ودورة حفظ المصحف في شهرين بنسائية خيركم

تحت شعار (القرآن تنمية شمولية بنوره نرتقي ) انطلاق الدورات القرآنية ودورة حفظ المصحف في شهرين بنسائية خيركم

 

تحت شعار (القرآن تنمية شمولية بنوره نرتقي ) تنطلق بمحافظة جدة الدورات القرآنية ودورة حفظ المصحف في شهرين خلال الإجازة الصيفية لعام 1433هـ، و التي ينظمها القسم النسائي بجمعية خيركم بجدة .

 

وأوضحت رئيسة القسم النسائي بالجمعية الدكتورة فاطمة بنت عمر نصيف أن برنامج الدورات القرآنية تهدف إلى العودة إلى التربية بالقرآن وحفظه والعمل به والتخلف بأخلاقه، وشغل الوقت به وخاصة في الإجازة الصيفية ، و رفع عدد الحافظات المتقنات..، وأضافت أن البرنامج تشارك فيه إدارة قسم المقارئ، وإدارية تنمية الموارد، و مدارس القسم النسائي بالجمعية.

 

من جانبها بينت الدكتورة عطاف منسي المشرفة على البرنامج أن من أهم شروط الدورة المقدرة على القراءة الصحيحة، والنطق الصحيح، وتطبيق الأحكام الأساسية في التجويد، والرغبة الأكيدة، والعزيمة والإصرار على حفظ القرآن، والالتزام بمواعيد، ونظام الدورة.. وأكدت أن البرنامج يستهدف جميع الأعمار من الفتيات والسيدات. وأشارت إلى أن الدراسة تنطلق في المقارئ في مدارس ومساجد تتوزع في كافة أنحاء مدينة جدة ، صباحاً و مساءً ،من السبت إلى الأربعاء.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 22-07-1433 هـ وشوهد 1112 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية