هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تحت عنوان ملتقى الأحبة قسم التحفيظ يعقد دورة للمحفظات في مسجد الهدى برفح

تحت عنوان ملتقى الأحبة قسم التحفيظ يعقد دورة للمحفظات في مسجد الهدى برفح

فلسطين/غزة

 

أقام قسم التحفيظ في الادارة العامة للعمل النسائي بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية دورة في مسجد الهدى بمدينة رفح بعنوان "ملتقى الأحبة " أعدتها مشرفة مراكز رفح أ. صباح نوفل, واستهلت نوفل الاحتفال بتلاوة عطرة للقران الكريم, وتلته كلمة ترحيبية شكرت الحاضرات على حضورهن والتزامهن واهتمامهن بتلقي العلم ,وأشارت الى أهمية الدورة ,ووجهت صباح رسالتها للحافظات قائلة :" يكفيك شرفاً وعزةً وفخراً أنك من أهل الله وخاصّته فيكفي أهل القرآن شرفًا أن أضافهم الله إلى نفسه، واختصهم بما لم يختص به غيرهم، ففي الحديث يقول عليه الصلاة والسلام( إن لله أهلين من الناس، فقيل: مَن هم؟ قال أهل القرآن، هم أهل الله وخاصته ) رواه أحمد .

 

هذا وقد تضمنت الدورة سلسلة من المحاضرات منها محاضرة حول (الولادة الآمنة) ألقتها أ. زمزم زعرب و استضافت الدورة أ.عمار منصور ليتحدث عن السلامة المنزلية, كما التقت المحفظات مع الشرطة النسائية ,وكانت هناك محاضرة صحية للدكتورة جملات أبو هلال ,ومحاضرة نفسية للأستاذة رضا عبدالعال .

 

وخلال الدورة التقت المشاركات بالأستاذ . موسى أبو جليدان في محاضرة دينية حملت عنوان (الإخلاص) كما تخللت الدورة مسابقات ثقافية والعديد من الفقرات الشيقة .

 

 

جهة الخبر: مراسلات حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 21-07-1433 هـ وشوهد 619 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية