هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مشعل بن ماجد يكرم 50 متميزا في تحفيظ جدة

مشعل بن ماجد يكرم 50 متميزا في تحفيظ جدة

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، يكرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة اليوم الفائزين بجائزة الأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم للعام الحالي، بحضور المستشار بالديوان الملكي معالي الشيخ الدكتور صالح بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام.

وثمن رئيس الجمعية المهندس عبد العزيز حنفي لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل رعايته للحفل ولسمو محافظ جدة تشريفه حفل جائزة الأداء المتميز والتكريم، وقال: «المكرمون 50 من المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات، إضافة إلى الرعاة»، وأضاف«الحفل يقام في قاعة بلاتسو للمؤتمرات والاحتفالات بعد صلاة العشاء».

من جانبه، أوضح المشرف على الجائزة عبد العزيز فتني، أن الجائزة سنوية تمنح تكريما للمعلمين وتقديرا لأدائهم المتميز، متمنيا أن تواصل هذه الجائزة الرائدة لتكون جائزة في مصاف الجوائز العالمية خدمة للقرآن الكريم.

يشار إلى أن فكرة جائزة الأداء المتميز قد انطلقت في الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة من العام 1425هـ، وهي تثمين لجهود العاملين في العملية التعليمية التربوية في حلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة للجمعية في جدة، وتهدف إلى رفع التنافس الشريف بين المعلمين والمشرفين، وقد تم تعميمها لتشمل جمعيات تحفيظ القرآن الكريم ومراكز الإشراف في المملكة.

جهة الخبر: صحيفة عكاظ

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 15-07-1433 هـ وشوهد 702 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية