هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالطائف تحتفي بخريجها

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالطائف تحتفي بخريجها

 

بحضور معالي محافظ الطائف الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم فهد بن عبد العزيز بن معمر احتفلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالطائف مساء أمس بتخريج طلاب الدورات القرآنية العامة والتجويد النظري التي أقامتها الجمعية خلال العام 1433هـ ،وذلك بمقر الجمعية .

وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس الجمعية الدكتور أحمد بن موسى السهلي كلمة تحدث فيها عن فضل تعلم وحفظ القرآن الكريم ،مشيراً إلى أن التكريم يتضمن خريجي الدورات بمركز ثقات للتدريب التابع للجمعية .

وبين أن مجمل الدورات التي تقدمها الجمعية تشمل أفراد المجتمع ، منوهاً بالعناية والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بكتاب الله ومن أبرزها مدارس تحفيظ القرآن الكريم للبنين والبنات والجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وتنظيم المسابقات المحلية والدولية، إلى جانب القنوات الإذاعية والتليفزيونية التي تبث على مدار الساعة القرآن الكريم.

وعبر رئيس الجمعية عن شكره وتقديره لكل من أسهم في برامج الجمعية ودعمها لتحقيق أهدافها خدمة لكتاب الله وحفظته .

بعد ذلك قُدّم عرض مرئي عن الجمعية وبرامجها ونشاطاتها المختلفة , ثم استمع الحضور إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم لأحد الدارسين في الدورات القرآنية .

ثم ألقيت كلمة الدارسين ألقاها الدكتور وليد أبو الوفا موضحاً أن الدورات تناولت علم التجويد ،ومخارج الحروف والصفات ، وحفظ المقدمة الجزرية ومعانيها بالإضافة إلى الوقف والابتداء, معرباً في ختام كلمته عن شكره وتقديره للقائمين على الجمعية وما يقدمونه من جهود للدارسين التي أسهمت في نشر وحفظ كتاب الله العزيز .

بعدها استمع الحضور إلى نموذج آخر لتلاوة أحد حفاظ كتاب الله الكريم تلا ذلك قدم عرض مرئي لمركز ثقات وما يقدمه من دورات في حفظ وتلاوة القرآن الكريم بالمركز.

إثر ذلك سلم معالي محافظ الطائف الشهادات والجوائز والهدايا للمحتفى بهم.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 10-07-1433 هـ وشوهد 883 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية