هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » معهد نورين يحتفي بتخريج الدفعة الأولى من طالبات \'مشروع عالمات\'

معهد نورين يحتفي بتخريج الدفعة الأولى من طالبات \'مشروع عالمات\'

أقام معهد نورين لمعلمات القرآن، التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، حفل تخريج طالبات الدفعة الأولى في المعهد، الخاتمات لكتاب الله، ضمن "مشروع عالمات"، على شرف د. رقية المحارب، ود. نوال العيد، ونخبة من الداعيات، وأستاذات الجامعات، ومنسوبات الجمعية، ومنسوبات وزارة التربية والتعليم، وذلك مساء الثلاثاء 24/6/1433هـ، في قاعة فندق مداريم كروان بحي الفلاح.

 

وتم في الحفل تكريم مديرة المعهد أ. ندى العبود للداعمين والداعمات، وتكريم منسوبات معهد نورين لمعلمات القرآن، كما تفضلت الداعيتان د. رقية المحارب، ود. نوال العيد، بإلقاء كلمات بهذه المناسبة، وتكريم خريجات المعهد، وهن: نورة البراك، صفية المنصور، صفية الصلاحي، حنان الهلالي، عزة الغامدي، هيفاء العثمان، منال المهوس، آسيا الدهيشي، ابتسام بازهير، أسماء الحسام، هيام عفيفي، شريفة عسيري، سراري ظافر، سمية الحمادي، فاطمة النهدي، سارة النهدي، مها العديلي، هدى الزايدي، بثينة بن زايد، ولاء السند، غادة الخميس، أميمة الكاتب، هند المبارك.

 

من جهة أخرى يعلن معهد نورين لمعلمات القرآن، عن بدء التسجيل في "مشروع عالمات" ويشترط في المتقدمة للتسجيل: أن تكون حاصلة درجة البكالوريوس، حافظة لعشرة أجزاء من القرآن الكريم، وأن تجتاز المقابلة الشخصية.

 

للتواصل: (نساء فقط) 0535323255

أوقات الاتصال: يوميا من الساعة 8 وحتى الساعة 11 صباحا، ماعدا يومي الخميس والجمعة

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 09-07-1433 هـ وشوهد 2501 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية