هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تخريج الدفعة الرابعة بـ\"تحفيظ الزلفي\"

تخريج الدفعة الرابعة بـ\"تحفيظ الزلفي\"

 

احتفلت المدرسة التمهيدية التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الزلفي أول من أمس بتخريج الدفعة الرابعة لطلابها لهذا العام في مقر المدرسة بحضور رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن محمد الحمد، ورجل الأعمال الشيخ علي العبدالرزاق وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وأولياء أمور الطلاب.

واستعرض الحفل نماذج لقراءات الطلاب لبعض الكلمات العربية وشاهد الحضور العرض المرئي، فيما أثنى رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن محمد الحمد على منسوبي المدرسة من مشرفين وإداريين ومعلمين على ما قاموا به من جهد، مؤكدا أن الحكم على المدرسة ومستوى طلابها يكون من قبل المتابعين للمدرسة من أولياء أمور وغيرهم، وأن منسوبي الجمعية يسعون ويبذلون الجهد لتطوير المدرسة إلى مستوى مرضِ لتؤدي رسالتها التي أسست من أجلها.

وشهد الحفل تكريم العاملين في المدرسة وتوزيع الهدايا والجوائز على الطلاب، فيما أشاد عدد من أولياء أمور الطلاب بالمستوى الذي وصل إليه الطلاب وبما تقدمه المدرسة من برامج لهم.

من جهة أخرى، بدأت المدرسة في تسجيل الطلاب المستجدين للعام المقبل 1433ـ 1434، وذلك في مقرها "حي اليرموك - مقابل قاعة خيال "قصر التيسير سابقا"، علما بأن المدرسة انتقلت ابتداء من منتصف الفصل الدراسي الثاني إلى مقرها الجديد.

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 06-07-1433 هـ وشوهد 820 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية