هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » العمل النسائي يفتتح دورة أحكام تلاوة وتجويد في عيادة الرمال

العمل النسائي يفتتح دورة أحكام تلاوة وتجويد في عيادة الرمال

 

فلسطين/غزة

افتتح قسم دورات التلاوة والتجويد في الإدارة العامة للعمل النسائي دورة أحكام تلاوة وتجويد تأهيلية في عيادة الرمال, والتي استهدفت الممرضات والطبيبات والإداريات بحضور المدير العام أ. كفاح الرملي ومشرفة مدرسات غزة أ.منى الزهار.

 

واستهل اللقاء الحكيمة آسيا الفراني عضو في وزارة شؤون المرأة معبرةً عن خالص الشكر والتقدير لوزارة الأوقاف، لما تقدمه من خدمات بهدف الارتقاء بالمرأة الفلسطينية المسلمة أين ما كانت. 

 

وفي ذات الاتجاه تحدثت الرملي عن أهمية تعلم وتعليم القران الكريم من خلال استثمار الأوقات الإضافية في العمل  نفسه, مستشهدةً بقول رسولنا الكريم " لا يحل للمؤمن  أن يهجر القرآن ثلاثة أيام", وأضافت " أنه من الواجب علينا تعلم قراءة القران تجويداً وتدبراً وترتيلاً حتى يعود علينا بالفائدة في الدنيا والآخرة".

 

وبدورها أشادت المدرسة سائدة العشي في تدريس الأحكام للنساء العاملات, وقالت:" أدعو الله  أن يمن عليكن تعلم لأحكام للوصول إلى السند المتصل برسول صلى الله عليه وسلم" .

 

واختتم اللقاء بخالص الشكر من قبل المنتسبات بالدورة على الرعاية الأولية من قبل الإدارة العامة في تنفيذ هكذا برامج  في العيادة نفسها, ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورة تعد الثانية من نوعها ضمن برنامج الوزارة.

جهة الخبر: مراسلات حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 03-07-1433 هـ وشوهد 701 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية