هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الاحتفال بجائزتي الجميح للطالبات المتفوقات وحافظات القرآن بشقراء

الاحتفال بجائزتي الجميح للطالبات المتفوقات وحافظات القرآن بشقراء

 

شهد المركز الثقافي النسائي بشقراء حفل تسليم جائزتي الجميح للطالبات الحافظات لكتاب الله والمتفوقات دراسيًا وعلميًا على مستوى مدارس المحافظة على شرف راعية الحفل مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى محمد العميل حيث بدئ الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم للطالبة إيمان العدواني الفائزة بالمركز الثاني، بعدها تم استعراض السيرة الذاتية لراعية الحفل، ثم كلمة منسوبات التعليم ألقتها نيابة عنهن المساعد لشؤون تعليم البنات هويدا البواردي تحدثت فيها عن الجائزة وأهميتها والتي زرعت التنافس بين الطالبات لنيل التفوق مما جعلها تحقق أهدافها، كما شكرت راعية الحفل وضيوف الجائزة وكل من ساهم في نجاح الحفل.

بعدها قصيدة وطنية معبرة للطالبة رهف بنت عبيد الحبيل، كما كان لأصحاب الجائزة كلمة ألقتها نورة بنت محمد الجميح وجهت فيها ثلاث رسائل شكر لكل من الطالبة التي تميزت وتفوقت وولدتها التي ساعدتها في هذا التفوق ولوالدها الذي كان له دور في وصولها إلى منصة التكريم، كما شكرت مؤسس هذه الجائزة محمد العبد الله الجميع وأبناءه وأبناء أخيه من بعده.

بعدها قدم عدد من طالبات الثانوية الأولى بشقراء أوبريت إنشادي بعنوان (أغلى وطن) ثم كلمة راعية الحفل الدكتورة هدى العميل أشادت فيها بالجائزة وبهذا الحضور الذي يكرم فيه عددًا من المتفوقات وحفظة كتاب الله، بعد ذلك تم تكريم الطالبات المتفوقات وحافظات القرآن الكريم في مسيرة داخل منصة التكريم.

وفي الختام سلّمت نورة الجميح درعًا تذكاريًا لراعية الحفل مقدرة لها مشاركتها لبناتها فرحتهن بالتفوق. وكان الاحتفال قد شهد حضور عدد من سيدات أسرة الجميح وعدد من القيادات على مستوى الوزارة والمحافظات التعليمية المجاورة.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 03-07-1433 هـ وشوهد 860 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية