هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » حلقات مسجد الهريش تحتفل بباسل السويدي وبختام أنشطتها لعام 1432 - 1433هـ

حلقات مسجد الهريش تحتفل بباسل السويدي وبختام أنشطتها لعام 1432 - 1433هـ

 

احتفلت حلقات مسجد الهريش بتتويج 45 طالباً بجماعات التحفيظ القرآن الكريم وذالك مساء السبت الموافق 28 / 6 / 1433 هـ بحضور الدكتور ابراهيم التويجري المحاضر في جامعة حائل

حيث توجت حلقات مسجد الهريش احد طلابها نظير حفظه لكتاب لله كاملاً الطالب / باسل محمد السويدي وتخلل حفل التكريم بعض من قراءت طلاب الحلقة , وألقاء الدكتور ابراهيم التويجري كلمه تحدث بها عن فضل حفظ القرآن وتعليمه وعبر عن سروره لما رأه من حفظة كتاب لله .

وبعد ذالك تم تكريم الداعمين والرعاة لهذه الحلقة ، وبعدها تم تكريم المشرفين على الحلقه، ومن ثم تكريم طلاب حلقات التحفيظ بمسجد الهريش بالأضافة لتكريم الحافظ لكتاب الله الطالب : باسل السويدي من قبل الداعمين والمشرفين وزملائه الطلاب.

 

ويذكر باسل السويدي أنني أشكر الله على ما من به علي من حفظ كتابه الكريم وإتمامه كما أشكر والداي الكريمان اللذان أعاناني على حفظ كتابه الكريم وحرصا على ذلك كل الحرص و لا أنسى أيضا مشرفوا الحلقه الذين هم من أوصلوني الى هذا المقام وزملائي الأفاضل الذين ساندوني في مسيرتي ،كما أقف وقفة شكر لكل من حضر حفل تكريمي ومن خصني بهدية أهدي له دعوة صادقة من قلبي أن يصلح الله له النية والذرية ،أشكر الله شكرآ كثيرا على وهبه لي .

 

ويضيف مشرف الحلقة نوح عبدالرحمن الدهام أنه بحمد الله وتوفيقه أتم الطالب باسل السويدي حفظ كتاب الله في هذا العام وهو العام الثالث للحلقات ويعد الطالب باسل الحافظ الرابع للقرآن في حلقاتنا وهو من خيرة طلابنا الذين اجتهدوا وثابروا. . نزف له التبريك عبر صحيفة سبق حائل الإلكترونية كما نزف التبريك لوالديه الكرام نسأل الله أن يجعله ذخرا لهم في الدنيا والآخرة.

وفي هذه الحلقات ينشئ الطالب بين ردهات المساجد يتغنى بكتاب الله وكفى بهذا فخرا.

وفي هذه الحلقات يدرس قرابة 45 طالبا متوزعين على ثلاث حلق تضم من المرحلة الإبتدائية وحتى المرحلة الجامعية منهم من أتم كتاب الله ومنهم من يحث خطاه ليصل إلى ذلك.

وقد كان لأهل الفضل من جيران المسجد وغيرهم اليد الطولى بنجاح هذه الحلقات فقد كانو خير مشجع لنا وخير داعم لحفلنا فقد قام هذا الحفل بدعم سخي ومبادرة مشكورة.

كذلك أولياء الأمور الذين جعلونا محل ثقتهم كان منهم عون لنا فشكر الله لهم.

كما لا أنسى باسم زملائي مدرسي الحلقات وطلابها صحيفة سبق حائل الإلكترونية الذين كان لنا الشرف بتغطيتهم حفلنا وعلى رأسهم الأستاذ/ فيصل الدهام فشكر الله لهم سعيهم.

 

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 01-07-1433 هـ وشوهد 877 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية