هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الأميرة سميرة الفيصل ترعى الحفل الختامي لأنشطة مركز الغرب لتحفيظ القرآن الكريم

الأميرة سميرة الفيصل ترعى الحفل الختامي لأنشطة مركز الغرب لتحفيظ القرآن الكريم

 

شرَّفت صاحبة السمو الأميرة سميرة الفيصل آل سعود، رئيسة جمعية أُسر التوحُّد الخيرية والجمعية السعودية لمرضى الفصام، مسيرة التقدم والإنجاز وحصاد العطاءات المتميزة في الحفل الختامي لقسم الإشراف النسائي بمركز الغرب (نماء وانتماء) يوم الثلاثاء الماضي، وذلك في مقر قسم الإشراف النسائي (مركز الغرب) بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.

كما شرف الحفل صاحبة السمو الملكي والدة صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، واكتظ المركز بالحاضرات من مديرات ومعلمات وطالبات متميزات وفائزات في مسابقة فتيات القرآن ومديرات ومشرفات المراكز والجمعية وكبار الشخصيات. وكان إعداد الحفل وتقديمه من طالبات الموهبة والعطاء ومجموعة طالبات مشروع بناء، وقد بدأن بمقدمة الحفل، أعقبها تلاوة لآيات الكتاب الكريم للقارئة (بثينة الكثيري) المشاركة في مشروع بناء لرعاية الموهوبات.أعقبها كلمة لمديرة قسم إشراف الغرب أ. مها بنت محمد العيد، بدأتها بحمد الله تعالى أن يسَّر لهذا اللقاء الإنجاز بعد توفيقه سبحانه، كما عبَّرت عن فرحتها بتشريف صاحبات السمو لهذا الحفل.

ثم شكرت العيد منسوبات القسم لجهودهن المبذولة لإنجاح سلسلة التكاتف والتكامل لتحقيق مبدأ الانتماء ووحدة الصف، حيث العطاء والبذل بمتابعة المدارس والحرص على كل ما من شأنه رفع الهمة لتعليم القرآن الكريم حفظاً وتلاوة وتجويداً، والمساعدة لتطبيق الأهداف المرجوة منها، كما أثنت على المشاركات في المسابقة التي أقامتها الجمعية، وشكرت مديرات مدارسهن على دعمهن وتشجيعهن في ذلك.

تلا ذلك عرضٌ مرئي لمسيرة (نماء وانتماء)، وهو فيلم وثائقي يتحدث فيه عن مسيرة إنجاز مركز الغرب النسائي، أعقبه كلمة لسمو الأميرة سميرة الفيصل آل سعود رئيسة جمعية أسر التوحد الخيرية والجمعية السعودية لمرضى الفصام، وباركت هذه الخطوات التي تنتهجها مدارس التحفيظ النسائية، واعتبرت مشاركتها في هذا الحفل وساماً تفخر به، وتحدثت عن التطوع في الجمعيات الخيرية، خاصة جمعية أسر التوحد، ورغَّبت فيه؛ لما فيه من الأجر والمثوبة التي وعدها الرب سبحانه لمن سعى للخير للناس. أعقب ذلك تلاوة كريمة للقارئة (شريفة الدكان) المشاركة في مشروع بناء لرعاية الموهوبات.

بعد ذلك تم عرض فيديو لإنجازات مشروع بناء للموهوبات بالغرب على مدى مدة الدراسة لرؤية تسلسل الإنتاجية والهمم العالية، وأيضاً عرض إنجازات المدارس وتميزها والرقي الذي تتنافس به للعلا.

ثم بعد ذلك شكرن بعد شكر الله الداعمات ممن يبذلن ويتفانين في العطاء للمركز: أ. منيرة الحسين، أ. هدى الراجحي، أ. منيرة الجدوع، وتم تكريم المدارس المشاركة في معرض إنجاز.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 28-06-1433 هـ وشوهد 775 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية