هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » جميعة تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة النعيرية تكرم الطلاب

جميعة تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة النعيرية تكرم الطلاب

 

أقمت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة النعيرية حفل ختامي وتركيم للطلابة الحافظين للقرآن الكريم تحت رعاية محافظ النعيرية ناصر بن جاسر الماضي مساء الاثنين بحضور عدد من أهالي وأعيان محافظة النعيرية، وقاضي المحكمة الشيخ نواف السعدون، وحضور محمد السويدان مدير جمعية تحفظ القرآن الكريم بالدمام .

 

ويأتي هذا التكريم بعد حصاد عام كامل من الجد والحفظ لكتاب الله تعالى .وأشار السويدان في كلمته أن الجمعية مستعدة لفتح دار لحفظ كتاب الله تعالى حتى ولو لشخص واحد يتعلم ويحفظ لكتاب الله تعالى وتوفير من يعلمة . والماضي الذي أشار فى كلمتة للطلاب التي عبر بها عن سعادتة لتكريمه لحفظ كتاب الله تعالى وجهود القائمين على الجمعية .

 

وتحدث الشيخ فالح الدوسري مدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالنعيرية عن مشروع وقف خيري للجميعة الذي تبرع به أحد أهالي محافظة النعيرية وتجاوز قيمة المشروع المليون ريال وتبرع أحد أهالي المحافظة بالارض لإنشاء المشروع .

 

وعرض الشيخ سالم المطيري رئيس التوجية ورئيس الحلقات إنجازات الجمعية قائلاً “ يتوفر لدي الجمعية 19 حلقة تحفيظ للبنين وكذلك 248 طالب مستجدين خلال هذا العام وأن عدد الاجزاء المحفوظة من الطلاب خلال هذا العام تجاوزت 428 جزء ، وعدد الدور النسائية التابعة للجمعية فى محافظة النعيرية 3 دور لحفظ القرآن الكريم فى النعيرية ومركز مليجة ومركز السلمانية ، وزف للطلبة بشرى ذهاب “عشرون طالب إلى المدينة المنورة لمدة شهر للدورة التي تقام هناك لحفظ القرآن الكريم.

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 26-06-1433 هـ وشوهد 1093 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية