هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » سجون جدة وخيركم يكرمان 30 حافظاً للقرآن

سجون جدة وخيركم يكرمان 30 حافظاً للقرآن

 

اسلم ثلاثة نزلاء في سجون جدة تأثراً بحلقات القرآن الكريم وذلك في الحفل الذي اقامته ادارة السجون بمحافظة جدة بالتعاون مع جمعية خيركم لتكريم 30 نزيلاً اتموا حفظ القرآن الكريم بحضور العقيد احمد الشهراني نيابة عن مدير السجون والمقدم عايض الحارثي من شعبة الارشاد والتوجيه والمهندس عبدالعزيز حنفي رئيس جمعية خيركم والاستاذ ابراهيم الخميس مدير الجمعية.

وشهد الحفل فقرات متنوعه حيث القيت فيه الكثير من الكلمات التي اشيد فيها بحلقات تحفيظ القرآن الكريم في السجون ومدى تأثيرها على سلوك النزلاء وتحويلهم الى لبنة صالحة في المجتمع وعبر مدير خدمة المجتمع الشيخ احمد حمدان الشمراني في كلمته عن شكره لكل من تعاون مع جمعية خيركم بجدة لفتح هذه الحلقات المباركة.

النزلاء شاركوا اخوانهم ممن حفظ القرآن فرحتهم حيث قدموا مشهدا مسرحيا عبّر عن مدى تغيّر زملائهم النزلاء بعد حفظ القرآن ولقي العرض اعجاب الحضور وثنائهم.

وفي ختام الحفل كرم العقيد الشهراني والمهندس حنفي والحمدان الحفاظ والمسلمين الجدد الذين بلغ عددهم خلال شهر 19 مسلما جديداً اضافة الى عدد من منسوبي السجون.

من جهته بيّن الاستاذ حسن سالم دحمان المشرف على الحلقات أن عدد الملتحقين بالحلقات في تزايد مستمر ولمس لدى النزلاء محبتهم للحلقات كونهم يجدوا فيها الطمأنينة والراحة النفسية ويبحثون عن الخيرية التي وعد بها النبي صلى الله عليه وسلم.

يذكر انه سبق الحفل دورة بعنوان الثقة بالنفس قدمها الدكتور يعن الله القرني ومعرض عرضت فيه منتجات السجناء خلال الدورات التنشيطية.

 

 

 

 

جهة الخبر: مراسلات حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 25-06-1433 هـ وشوهد 1128 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية