هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تحفيظ الرياض : أكثر من 60 مشرفا شاركوا في ملتقى الدورات الصيفية السابع

تحفيظ الرياض : أكثر من 60 مشرفا شاركوا في ملتقى الدورات الصيفية السابع

 

نظمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الملتقى السابع للدورات الصيفية المكثفة لعام 1433هـ، يوم الأحد الماضي، بحضور مدير الشؤون التعليمية في الجمعية الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد، ومدير مركز الجمعية في الغرب الأستاذ فهد الربيق، وعدد من مشرفي الدورات الصيفية المكثفة في الحلقات، وعدد من منسوبي الجمعيات الفرعية في محافظات ومراكز منطقة الرياض، وبحضور مساعدي مديري مراكز الجمعية في الرياض لشؤون حلقات البنين، والمشرفين التربويين، ومشرفي البرامج التعليمية في المراكز، وذلك في قاعة أكادنيا للاحتفالات، الواقعة على امتداد الطريق الدائري الغربي، تقاطع مخرج رقم 25.

 

وقد بدئ الملتقى بالقرآن الكريم، ثم كلمة مدير الشؤون التعليمية في الجمعية الأستاذ إبراهيم بن عبد الله العيد، أوضح فيها أن الملتقى يهدف إلى تطوير قدرات وإمكانات المشرفين على الدورات الصيفية، وتزويدهم بالإجراءات والأنظمة، التي يستوجب العمل بها في الإعداد والتجهيز لهذه الدورات.

 

وبعد ذلك ألقى عضو هيئة التدريس في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، فضيلة الشيخ د. سعد بن تركي الخثلان، محاضرة بعنوان: "عناية السلف بإتقان القران" ثم قدم المدربان: أ. سعود النقيثان، وأ. زكريا بافضل، من معهد القاسم، دورة بعنوان: "حلقات التدبر تطبيقات وتجارب"، تلاها ورشة عمل بعنوان: "كيف نرقى بدوراتنا الصيفية". أدارها أ. تركي بن عبد الله التركي، مساعد مدير مركز الجمعية في الغرب لشؤون حلقات البنين.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 22-06-1433 هـ وشوهد 745 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية