هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مركز تحفيظ السيد علي بحي الشجاعية يكرم حفظة أجزاء القرآن

مركز تحفيظ السيد علي بحي الشجاعية يكرم حفظة أجزاء القرآن

 

كرّم مركز الشهيد حمادة المبيض في مسجد السيد علي 40 طالب من الحافظين لأجزاء من القرآن الكريم خلال الشهور الثلاثة الماضي ، ذلك خلال حفل قرآني كبير نظمه المركز الجمعة4/5/2012 لتكريم الطلاب الذين أنهوا حفظ أجزاء من القرآن الكريم، وسط حضور كبير لأهالي المنطقة وآباء الطلبة الحافظين.

 ضر حفل التكريم كل من المحاضر بالكلية الجامعية الأستاذ فريد زيارة، وخطيب الجمعة الداعية يسري البلتاجي، وأمير مسجد السيد علي الشيخ بشير زيارة، ومسئول مركز التحفيظ الأستاذ عبدالخالق جرادة، ومسئول دورات الأحكام في المركز الأستاذ نعمان سمارة، وعدد من الشخصيات ووجهاء المنطقة.

بدوره أشاد المحاضر بالكلية الجامعية الأستاذ فريد زيارة بالجهود العظيمة التي تبذلها مراكز التحفيظ من أجل ترسيخ دور التربية القرآنية الصحيحة في بناء جيل قرآني، وأشار زيارة إلى أن منطقة الشجاعية وحدها تحتضن ما يزيد عن200 حلقة تحفيظ تضم قرابة 2000 طالب ترعاهم دار القرآن الكريم والسنة.

 تخلل الحفل فقرات إحتفالية متعددة من ضمنها مسابقة ثقافية لطلاب المركز البالغ عددهم130 طالب حيث تم تكريم 18 متسابق بجوائز عينية، فيما تم تقديم عرض مرئي لإنجازات وأنشطة المركز خلال الفترة الماضية، وأجري دوري مسابقة في حفظ جزئي "عم" "تبارك" أمام الحضور ومنحت إدارة المركز 3 متسابقين عن كل جزء جوائز نقدية.

  اختتم حفل التكريم بتوزيع شهادات وجوائز عينية ل 40 طالب من الحافظين لأجزاء من القرآن الكريم،كما تم تكريم سبعة طلاب من المتميزين في دورات الأحكام، ومنحت إدارة المركز الطالب محمود عاشور جائزة نقدية لتفوقه في مسابقة أسرع متسابق حفظا لسورة البقرة

جهة الخبر: مراسلات حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 16-06-1433 هـ وشوهد 754 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية