هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » طالب من تعليم المدينة يفوز بالجائزة الكبرى لتحفيظ القرآن الكريم

طالب من تعليم المدينة يفوز بالجائزة الكبرى لتحفيظ القرآن الكريم

 

بارك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور سعود بن حسين الزهراني فوز الطالب نعيم محمد ناصر من ثانوية الإمام عاصم بن أبي النجود بالجائزة الكبرى بمسابقة مدارس تحفيظ القرآن الكريم التي أقامتها الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم على مستوى المملكة، حيث حقق الطالب نعيم المركز الأول وحصد الجائزة الكبرى بالمسابقة وهي عبارة عن سيارة.

وأكد الزهراني أن هذا الإنجاز يأتي تتويجا لاستثمار أوقات الطلاب بما فيه النفع والفائدة، مشيدا بالجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لتهيئة الناشئة من طلاب التعليم على حفظ كتاب الله وتدبر آياته وفهم معانيه.

وأضاف أن ما تحقق لطلاب المنطقة من مراكز متقدمة في مسابقات تحفيظ القرآن والسنة النبوية يؤكد مدى الإنجاز والعمل بتضافر جهود إدارة التوعية الإسلامية ونخبة من مشرفي ومعلمي المنطقة المختصين في القرآن الكريم وعلومه.

يذكر أن الطالب نعيم قد نال شرف استلام الجائزة من محافظ جدة صاحب السمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز خلال حفل الهيئة الذي أقيم مؤخرا بمحافظة جدة.

كما فاز الطالب عبدالله معاذ خوجة من مدرسة حمزة بن حبيب الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بجائزة المركز الأول للمرحلة الابتدائية وحصل على مكافأة مالية قدرها عشرة آلاف ريال.

من جهته، أشاد مدير إدارة التوعية الإسلامية بتعليم المدينة عمر الطيران بما تحقق من إنجاز لتعليم المنطقة، مؤكدا على أهمية حرص أبنائنا وبناتنا من الطلاب والطالبات على العناية بكتاب الله وحفظه، والعمل بما جاء به لما لذلك من أثر حميد وحسن يجني ثماره أبناء المجتمع خلقا وسلوكا ومنهجا للحياة.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 15-06-1433 هـ وشوهد 756 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية