هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » سعيا للارتقاء بأدائهم : التحفيظ بأوقاف رفح يجتمع بالمحفظين

سعيا للارتقاء بأدائهم : التحفيظ بأوقاف رفح يجتمع بالمحفظين

 

 

قسم التحفيظ يدعو المحفظين إلى ضرورة الوقوف عند مسئولياتهم

 

اجتمع قسم التحفيظ بمديرية أوقاف رفح بالإخوة المحفظين، وذلك في إطار التثمين لجهودهم ودورهم المميز في إعداد جيل قراني قويم، إضافة إلى السعي الجاد للارتقاء بمستوى المحفظين وتطوير أدائهم العلمي والعملي في عملية التحفيظ.

 

بدوره أشاد مدير مديرية أوقاف رفح الأستاذ عادل صوالحة بجهود قسم التحفيظ والمحفظين الذين لم يألوا جهدا في تطوير أدائهم، منوها إلى أن قسم التحفيظ من ابرز الأقسام الموجودة بالمديرية التي تهدف إلى تخريج نماذج قرآنية تفخر بها الأمة العربية والإسلامية جمعاء.

 

ومن جانبه شدد رئيس قسم التحفيظ الأستاذ زياد أحمد على ضرورة التواصل والتفاني والإخلاص في العمل، داعيا المحفظين إلى ضرورة الوقوف عند مسئولياتهم الموكلة إليهم مع وجوب تسليط الضوء على أبرز المعوقات والعراقيل التي لابد من تذليلها ومعالجتها على أكمل وجه.

 

واعتبر مرشد قسم التحفيظ أحمد برهوم أن قسم التحفيظ بمثابة صمام الأمان في مجتمعنا الفلسطيني لأنه يعمل على تعليم الناس الأحكام والتلاوة والتجويد والتحفيظ وتثبيت الحفظ على حد سواء، مطالباً في الوقت ذاته كافة المحفظين بضرورة الإلمام التام بالدورات العليا في علم القران وإيجاد حفظه بإتقان.

 

ومن جهتهم أبدى المحفظون استعداداهم التام للعمل ضمن الفريق الواحد بما يمليه عليهم دينهم وضميرهم، مؤكدين على حرصهم الدائم والدءوب في خدمة التحفيظ والارتقاء بمستوى الحفظ إلى جانب سعيهم الجاهد لإعداد جيل قراني متميز يفخر به الجميع بمشيئة الله تعالى.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 10-06-1433 هـ وشوهد 712 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية