هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » د. اللحيدان وآل فريان حضرا الحفل السنوي لجامع الحسن بن علي بالرياض

د. اللحيدان وآل فريان حضرا الحفل السنوي لجامع الحسن بن علي بالرياض

 

رعى الشيخ الدكتور صالح بن سعد اللحيدان المستشار القضائي الخاص بالديوان الملكي الحفل السنوي لحلقات جامع الحسن بن علي بحي المنصورة بالرياض مساء يوم أمس الأول، وبحضور رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان والشيخ عادل المقبل. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم عرض مرئي عن الحلقات، ثم ألقى المشرف العام عن الحلقات الأستاذ محمد بن راشد العجمي كلمة أعرب فيها عن شكره للشيخين على رعايتهما لحفل المسجد مستعرضا مسيرة الحلقات في الجامع وما تقوم به من دور في استقطاب النشء لحفظ كتاب الله عزَّ وجلَّ مثمنا الدعم الخيري الذي تجده من قبل عدد من المؤسسات والأفراد من أهل الخير. ثم قدمت نماذج من التلاوات للطلاب.

بعد ذلك حوار قام به طالبان بعنوان (حلقات القرآن والمجتمع). ثم القى الشيخ سعد آل فريان كلمة تحدث فيها عن فضل تلاوة القرآن الكريم وحفظه والعمل به. معرباً عن شكره للطلاب وأولياء أمورهم ومعلميهم على ما بذلوه من جهود لحفظ كتاب الله. ثم ألقى أحد طلاب المجمع قصيدة شعرية بعنوان مواكب النور. فكلمة راعي الحفل الشيخ الدكتور صالح بن سعد اللحيدان.

بعد ذلك قام الشيخان اللحيدان وآل فريان بتكريم العاملين في المجمع وتكريم الآباء، وتكريم الداعمين للحلقات وتكريم الخاتمين وتكريم عام لباقي طلاب الحلقات.

 

 

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 08-06-1433 هـ وشوهد 1057 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية