هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الأمير فهد بن سلطان يطلع على برامج الشؤون الدينية بالقوات المسلحة ويشيد بجهودها

الأمير فهد بن سلطان يطلع على برامج الشؤون الدينية بالقوات المسلحة ويشيد بجهودها

 

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان، أمير منطقة تبوك، بالدور الكبير والمميز الذي تقوم به الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة في مجال التوعية الدينية بين جميع أفراد القوات المسلحة، ومساهمتها المميزة والفاعلة في حفظ كتاب الله تعالى بين جميع أفراد القوات المسلحة العسكريين في مختلف أفرع القوات المسلحة البرية والجوية والبحرية والدفاع الجوي والخدمات الطبية، من خلال المسابقة المحلية لحفظ القرآن الكريم أو مسابقة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين.

جاء ذلك عقب اطلاعه على تعريف من المدير العام لإدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة اللواء محمد بن عبدالرحمن السعدان بجناح الإدارة العامة للشؤون الدينية بالقوات المسلحة في معرض (كن داعياً) المقام بمنطقة تبوك.

وأكد الأمير فهد بن سلطان أن ما تقوم به الشؤون الدينية بالقوات المسلحة يُعَدّ مفخرة لهذا الوطن؛ حيث تنفرد هذه البلاد بهذه الإدارة المباركة والخيّرة، التي يقع على عاتقها تسليح الجندي المسلم بكل مبادئ وتعاليم الدين القويم وما يشتمل عليه من رحمة ومحبة وتسامح وصفح. مثنياً على الجهود المميزة التي يقوم بها العاملون في هذه الإدارة، وفي مقدمتهم اللواء محمد السعدان وزملاؤه العاملون معه كافة.

وقد حضر تدشين الجناح مديرو إدارات الشؤون الدينية بأفرع القوات المسلحة.

 

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 30-05-1433 هـ وشوهد 721 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية