هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تحفيظ الرياض : معالي د. عبد الله المطلق يرأس اجتماع المجلس الشرفي لمركز الجنوب

تحفيظ الرياض : معالي د. عبد الله المطلق يرأس اجتماع المجلس الشرفي لمركز الجنوب

 

عقد مركز الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض في الجنوب الاجتماع الدوري الثالث لأعضاء مجلسه الشرفي، برئاسة معالي الشيخ د.عبد الله بن محمد المطلق، المستشار بالديوان الملكي، وعضو هيئة كبار العلماء، وبحضور مدير المركز الشيخ عبد الكريم بن عبد الرحمن الرويشد، وجميع أعضاء المجلس، وذلك مساء يوم الاثنين 10-5-1433هـ.

 

وافتتح الاجتماع بكلمة لمدير المركز، أعقبها تقديم عرض وثائقي لأبرز إنجازات المركز خلال العام الحالي، ثم ألقى معالي الشيخ د. عبد الله المطلق، كلمة هنأ فيها أعضاء المجلس بحصول مركز الجمعية في الجنوب، على المركز الأول في مسابقة معايير الجودة على مستوى مراكز الجمعية، وبارك معاليه خطوة المركز الرائدة في دعم الحلقات.

 

بعد ذلك ناقش المجلس جدول أعمال الاجتماع، وخرج بالتوصيات التالية:

 

1- تشكيل لجنة من داخل المركز وخارجه تتولى البحث عن أوقاف أخرى، وإعداد آلية مناسبة تكفل سرعة إيجاد الوقف بأيسر الطرق، والاستفادة من أصحاب الخبرة في هذا المجال، والتواصل مع معالي الشيخ في ذلك.

 

2- الاستفادة من مرافق المدارس الحكومية والأهلية لتنفيذ بعض البرامج التعليمية والتربوية والتطويرية التي يقيمها المركز أو حلقاته.

 

3- ضرورة تحفيز المتميزين من الطلاب والطالبات برحلات للحج، بالتنسيق مع مكاتب الدعوة وتوعية الجاليات.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 28-05-1433 هـ وشوهد 692 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية