هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » [العمل النسائي تكرم مدرسات التربية الإسلامية في مدرسة خان يونس الثانوية أ]..(قطاع غزة)

[العمل النسائي تكرم مدرسات التربية الإسلامية في مدرسة خان يونس الثانوية أ]..(قطاع غزة)

 

 

 

فلسطين/غزة

أكدت أ. مدير عام العمل النسائي بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة  أ. كفاح الرملي على الخيرية التي تلحق بمعلمات التربية الإسلامية فلهن خيرين وفضلين, فضل التعلم وفضل التعليم مستدله بقوله صلى الله عليه وسلم " خيركم من تعلم القرآن وعلمه", كما شددت على أهمية  تعلم أحكام التلاوة والتجويد لأنها فرض عين على كل مسلم ومسلمة حتى يقرأ القران الكريم قراءة صحيحة بعيدة عن اللحن

جاء ذلك خلال حفل تكريم لمدرسات التربية الإسلامية في مدرسة خان يونس الثانوية أ , واللواتي أنهين دورة التلاوة والتجويد التمهيدية المقامة في المدرسة.

الذي نظمه  قسم دورات التلاوة والتجويد في الإدارة العامة للعمل النسائي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في خان يونس, بحضور مدير عام العمل النسائي أ. كفاح الرملي, ورئيس قسم الدورات أ. سحر كحيل, ومديرة مديرية التربية والتعليم في خان يونس أ. فاطمة الجعيثني, ومشرفة التربية الإسلامية في المنطقة أ. حنان نصار, ومديرة المدرسة وعدد من مدرسات التربية الإسلامية ومدرسات دورات التلاوة والتجويد في الدائرة.

من جهتها شكرت الجعيثني التعاون بين مديريتي العمل النسائي والتربية والتعليم, وأثنت على عمل مدرسات التلاوة والتجويد وتميزهن في العطاء خلال الدورة, وبينت ضرورة تأهيل المدرسات و رفع كفاءتهن في أحكام التلاوة والتجويد التمهيدية والعليا, حيث أن ثلثي منهج التربية والإسلامية هو في أحكام التلاوة.

وقد تضمن اللقاء فقرات متنوعة, ونماذج لقراءات قرآنية مختلفة من طالبات صغيرات السن, وكلمة شكر وعرفان عن المعلمات المحتفى بهن, وفي الختام تم توزيع شهادات الخريجات وجوائز عينية لهن.

جهة الخبر: دائرة العمل النسائي

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 26-05-1433 هـ وشوهد 754 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة سلامة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية