هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » في ختام حفل مسابقة القرآن الكريم : د. هدى العميل: المسابقات تحفز على المنافسة الشريفة لدى الطالبات

في ختام حفل مسابقة القرآن الكريم : د. هدى العميل: المسابقات تحفز على المنافسة الشريفة لدى الطالبات

 

اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن حفل مسابقة القرآن الكريم والمسابقات الأدبية التي أقامتها وكالة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطالبات بالجامعة.

وهدفت المسابقة إلى العناية بكتاب الله تعالى وتشجيع الطالبات على حفظه والتنافس فيه، وربط الطالبات بهدي القرآن الكريم، وشغل أوقات فراغ الطالبات بما هو مفيد ونافع لهن في الدنيا والآخرة. حيث اشتمل الحفل على فقرات متنوعة كان من ضمنها فاصل إنشادي بعنوان (جامعتي). وحيَّت معالي مديرة الجامعة د. هدى بنت محمد العميل في كلمه ألقتها في الاحتفال الزميلات والطالبات وشكرت عمادة شؤون الطالبات على مبادراتها الدائمة بالأعمال التي تخدم الطالبات، وقالت معاليها: إن مثل هذه المسابقات تحفز على المنافسة الشريفة لدى الطالبات اللاتي رفعن مستوى هذا الصرح الجامعي بمواهبهن وإبداعاتهن.

وثمنت د. العميل جهود جميع العاملين والراعين القائمين بهذا النشاط الهادف داعية المولى عزَّ وجلَّ أن يديم على بلادنا وأمتنا العربية الخير والأمان.

كما ألقت عميدة شؤون الطالبات د. نورة بنت محمد البليهد كلمة في الاحتفال قالت فيها: نحمد الله تعالى أن منَّ علينا بإتمام هذه المسابقات التي بدأت بفكرة ثم سخّر الله لنا من تعهدها بالرعاية والاهتمام والدعم والمشاركة, وأضافت: ها نحن نجني ثمارها في هذا الحفل بطالبات فائزات متنافسات في طلب العلا والرفعة وهل هناك أسمى من التنافس في حفظ كتاب الله والتسابق في مجال الأدب والبيان.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 17-05-1433 هـ وشوهد 951 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية