هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الراجحي يترأس تنفيذية أعمال جمعية تحفيظ الرياض

الراجحي يترأس تنفيذية أعمال جمعية تحفيظ الرياض

 

شكل مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض لجنة تنفيذية تتولى العديد من المهام الحيوية التطويرية لعمل الجمعية برئاسة اللجنة عضو مجلس إدارة الجمعية الاستاذ بدر بن محمد الراجحي، وتضم في عضويتها كلاً من عضوي مجلس الإدارة الاستاذ سلطان بن عبد الله العماش، والدكتور عبد المحسن بن عبد الرحمن آل الشيخ ويتولى أمانة اللجنة الأمين العام للجمعية الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وسكرتير اللجنة الاستاذ عباس بن شعيب بن حسن.

وأوضح رئيس اللجنة الاستاذ بدر الراجحي أن اللجنة تتولى العديد من المهام من أبرزها دراسة جميع الموضوعات المحالة من مجلس الإدارة وإبداء الرأي حيالها، ودراسة جميع الموضوعات المقرر عرضها على مجلس الإدارة واستكمال متطلباتها قبل العرض على المجلس، ودراسة نشاطات الجمعية وفروعها وإبداء الرأي للمجلس حيال تطوير أعمال الجمعية. ومتابعة تنفيذ ما يصدر عن مجلس الإدارة من قرارات.

وأضاف أن اللجنة تهدف إلى دراسة ومناقشة الخطة المستقبلية للجمعية، ووضع إجراءات ترشيح أعضاء مجالس إدارات الجمعيات الفرعية، ومراجعة جميع الإجراءات المالية والإدارية للجمعية، وتفعيل دور مجلس مدينة الرياض، وقد عقدت اللجنة اجتماعها الأول بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية بالجمعية الاستاذ عبد العزيز البريدي.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 26-04-1433 هـ وشوهد 686 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية