هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » ابن حميد يكرم الفائزين في مسابقة تحفيظ القرآن

ابن حميد يكرم الفائزين في مسابقة تحفيظ القرآن

 

يرعى الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء مساء يوم الثلاثاء المقبل حفل تكريم الفائزين في مسابقة نادي الشباب الثالثة لحفظ القرآن وتجويده وذلك في مقر النادي. والتي نظمتها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي برعاية أوقاف الشيخ عمر بن جاسر البلطان في حضور عدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض.

ونوه رئيس نادي الشباب المشرف العام على المسابقة خالد البلطان عن شكره الشيخ صالح بن حميد على رعايته وتشريفه الحفل الختامي للمسابقة

مشيراً إلى أن تنظيم المسابقة في دورتها الثالثة يأتي في إطار حرص النادي على الإسهام في تشجيع النشء على حفظ كتاب الله وتجويده.

وأكد أن النادي ومن خلال اللجنة الثقافية والاجتماعية يسعى إلى مشاركة المجتمع في كافة الأنشطة المجتمعية لافتاً إلى أن الأنشطة الثقافية في النادي التي أصبحت اليوم سمة ملازمة ومرتبطة باسم النادي ورعاية أبنائه في كافة المجالات تعمل من خلال برامج متنوعة وشاملة إلى تعزيز مفهوم الشراكة مع مؤسسات المجتمع لخدمة أبناء الوطن وشبابه.

وقدم عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب الدكتور فهد بن علي العليان جزيل الشكر لمعالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء على حضوره وتشريفه للحفل الختامي للمسابقة مشيراً إلى أن ذلك دعم لمسيرة المسابقة وتأكيد على اهتمام المسؤولين لحفظة كتاب الله وتشجيع المؤسسات القائمة على تنظيم تلك المسابقات.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 18-04-1433 هـ وشوهد 827 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية