هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » جامع الثنيان يتوج 10 اعوام بتكريم 344 حافظاً لكتاب الله

جامع الثنيان يتوج 10 اعوام بتكريم 344 حافظاً لكتاب الله

http://www.halqat.com/kleeja/download.php?img=552 

أكد الشيخ الدكتور خالد الغامدي امام المسجد الحرام أن هذا القرآن هو ذاته الذي علمّ الصحابة رضوان الله عليهم وأثر فيهم ففتحوا به اصقاع الارض من الصين الى الاطلسي واقاموا به العدل متسائلاً عن أثرهعلى المسلمين اليوم.

وقال الغامدي: (العوامل التي ساعدتهم على هذا النجاح فيما يتعلق بكتاب الله هي اقبالهم عليه بدون ان يخلطوا به أي علم او فكر آخر وكانوا يتلقونه للتنفيذ مباشرة وان منهجهم معه كان التدبر والتفكر فيه) جاء ذلك خلال كلمته التي القاها في حفل مجمع الثنيان المسائي التابع لجمعية خيركم بجدة بمناسبة مرور 10 سنوات من العطاء ولتكريم 344 حافظاً لكتاب الله منهم 51 حافظاً العام الماضي بحضور أكد رئيس المحكمة الجزئية بجدة سابقًا وقاضي الاستئناف بمكة المكرمة الشيخ عبدالله العثيم ونائب رئيس جمعية خيركم الشيخ عبدالله المحمدي وذلك بقاعة الرهام بجدة.

وشهد الحفل فقرات متنوعة منها تلاوات مختارة من الطلبة وملحمة نبراس الخلود ووثائقي بعنوان (عشر سنوات من العطاء) ووثائقي بعنوان (ثمار يانعة).

من جهته بيّن مدير المجمع الاستاذ احمد بدران ان حلقات الثنيان حققت العديد من الانجازات وفي العام الماضي حقق المجمع المركز الاول لثلاث مرات على مستوى عدد الحفاظ واختبارات الاجزاء والانتاجية والدورة القرآنية الصيفية.

 

 

جهة الخبر: مراسلات حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الجمعة 16-04-1433 هـ وشوهد 737 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية