هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمدينة: دعم أمير المنطقة ساهم في فوزنا بعدد في مسابقة الأمير سلمان

رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمدينة: دعم أمير المنطقة ساهم في فوزنا بعدد في مسابقة الأمير سلمان

 

ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة الأستاذ الدكتور علي بن سليمان العبيد الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله للقرآن الكريم من خلال تعليمه وطباعته ودعم حلقات التحفيظ، جاء ذلك إثر فوز طلاب وطالبات الجمعية بعدد من المراكز في مسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز المحلية للقرآن الكريم.

وأبان أ.د. العبيد أن ما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع من دعم وتقديم لحفاظ وحافظات القرآن الكريم كان له دوره في استمرارية المسابقة وأثمر عن التنافس الكبير بين ابناء وبنات هذا الوطن في تعلم القرآن الكريم وتعليمه

وأشار أ.د. العبيد إلى أن دعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم كان له دوره الكبير في تحقيق الطلاب والطالبات لهذه المنجزات العظيمة.

وأضاف أ.د. العبيد أن هذه المسابقة تعد منطلقاً للمشاركة في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية السنوية التي تقام في مكة المكرمة لعموم المسلمين. والمشاركون الذين يمثلون المملكة في هذه المسابقة هم الحاصلون على المراكز الأولى في مسابقة الأمير سلمان، وقد لاحظ الجميع تميز طلاب المملكة وتفوقهم كل عام، وهذا بفضل الله تعالى ثم بفضل هذه المسابقة التي كانت سبباً مباشراً في تميزهم وإقبالهم على القرآن الكريم حفظاً وأداءً وتفسيراً،.

جدير بالذكر أن الطلاب الفائزين بجائزة صاحب السمو الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم عبد المجيد أحمد فلاته الفائز بالمركز الأول في الفرع الأول، ومصعب يوسف العوفي الفائز بالمركز الثاني في الفرع الأول، وعبد الله صلاح الصاعدي الفائز بالمركز الأول في الفرع الثاني، وياسر إبراهيم الحبيشي الفائز بالمركز الثالث في الفرع الثاني، وعبد الرحمن خالد الهبيدي الفائز بالمركز الأول في الفرع الثالث، وعبد الرحمن حسين حمزة الفائز بالمركز الثاني في الفرع الرابع، أما الطالبات الفائزات بجائزة صاحب السمو الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم فهن أسماء بنت محمد عبدالله بن عطية الله الفائزة بالمركز الثالث في الفرع الأول، وحسناء بنت علي بن أحمد الحارثي الفائزة بالمركز الثاني في الفرع الثاني، وسمية بنت عبدالله حمدان بخيت الحربي الفائزة بالمركز الثاني في الفرع الثالث، وعفراء بنت منصور أحمد حسن النجراني الفائزة بالمركز الأول في الفرع الرابع، وأسماء بنت زاكي ربيع الحربي الفائزة بالمركز الثالث في الفرع الخامس.

 

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 15-04-1433 هـ وشوهد 861 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية