هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الحفل الختامي لخريجات دورات التلاوة والتجويد في مركز تمكين المرأة والمجتمع

الحفل الختامي لخريجات دورات التلاوة والتجويد في مركز تمكين المرأة والمجتمع

 

فلسطين/غزة

 أقامت الإدارة العامة للعمل النسائي في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة احتفالاً ختامياً لخريجات دورات التلاوة والتجويد التمهيدية في مركز تمكين المرأة والمجتمع التابع لوزارة الشئون الاجتماعية, بحضور أ. كفاح الرملي مدير عام العمل النسائي وأ. سحر كحيل رئيس قسم الدورات وأ. منى العجلة مدير عام وحدة المرأة في الشئون الاجتماعية وأ. نعيمة سويدان مدير مركز تمكين.

 

واستهل الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم وكلمة ترحيبية من مدير المركز بالأخوات الحاضرات.

 

من جانبها شكرت الرملي في كلمة لها الأخوات القائمات على العمل في المركز وبينت التعاون الواضح وتوأمة العمل بين مركز تمكين والعمل النسائي, مشيرةً إلى أنه يعقد أكثر من 3 دورات تلاوة وتجويد للمدرسة غادة الخطيب, بالإضافة إلى فرز الواعظة أمل عبد العال منذ 7 سنوات لإعطاء دروس وعظية للسيدات في المركز وتوفير مدربتي خياطة وصوف من دائرة التدريب المهني لعقد دورات في المركز.

 

وأكدت الرملي على ضرورة الارتقاء بفئة النساء وربات البيوت اللواتي يعانين من أوقات الفراغ واستغلالها في مرضاة الله سبحانه وتعالى.

 

بدورها بينت العجلة أن الإرادة تنصر الأمم وتحقق الأمل المنشود, وبالإرادة القوية ينتقل الإنسان من الضعف إلى القوة ومن الجهل إلى العلم, موضحةً أن التحاق السيدات بدورات التلاوة والتجويد هو ترجمة عملية لقوة الإرادة, وأضافت:" أن من كرم الله تعالى علينا أن اشغلنا أوقاتنا بما ينفع دنيانا وآخرتنا".

 

وفي الختام تم توزيع الشهادات وجوائز عينية على الخريجات.

جهة الخبر: مراسلات حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 14-04-1433 هـ وشوهد 874 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية