هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » طلاب المدارس وحلق التحفيظ يواصلون زياراتهم لمقر منافسات جائزة الأمير سلمان القرآنية

طلاب المدارس وحلق التحفيظ يواصلون زياراتهم لمقر منافسات جائزة الأمير سلمان القرآنية

 

واصلت وفود طلابية من التعليم العام وحلق التحفيظ بمدينة الرياض بزيارة مقر منافسات الدورة الرابعة عشرة للمسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات المقامة حالياً في فندق قصر الرياض بالرياض.

وقد كان في استقبال الوفود الطلابية، أعضاء لجنة الاستقبال في المسابقة حيث رحبوا بالطلاب ومرافقيهم من المعلمين، والمرشدين، والإداريين.. حيث اصطحبوهم إلى مقر منافسات البنين حتى أخذوا مقاعدهم في القاعة، واستمعوا إلى تلاوات المتنافسين وهم يتلون كتاب الله أمام أعضاء لجنة التحكيم، حيث لوحظ على الطلاب اهتمامهم الكبير، وتفاعلهم مع تلاوات زملائهم من المتنافسين في هذه المسابقة المباركة، واستماعهم وإنصاتهم إليهم، حيث تمنوا لهم التوفيق.. وسألوا الله أن يكونوا من المشاركين في المسابقة في دوراتها القادمة.وبعد نهاية الزيارة قام منسوبو لجنة العلاقات العامة والإعلام في المسابقة بتقديم هدايا عينية للطلاب ومرافقيهم، والمقدمة من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 07-04-1433 هـ وشوهد 856 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية