هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » كانت صائمة وتراجع الآيات : معلمة قرآن تلقى ربها قُبيل اختبار طالبتها

كانت صائمة وتراجع الآيات : معلمة قرآن تلقى ربها قُبيل اختبار طالبتها

http://www.halqat.com/kleeja/download.php?img=547

كانت في طريقها من "ثول" برفقة طالبتها التي أكملت حفظ القرآن الكريم للاختبار في القسم النسائي بخيركم بجدة، غنية محمد جويل المولد المعلمة بمكتب إشراف ثول، عندما اقتربت من تحقيق حلمها وقطف ثمرة جهدها تُوفيت أثر حادث مروري بجدة. كانت صائمة وتراجع لطالبتها القرآن منذ أن تحركت بها السيارة حتى تُهيئها لدخول الاختبار .

وقدم المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس خيركم أحر التعازي لأسرتها الصغيرة، ولأسرتها الكبيرة "أهل القرآن" سائلا الله عزّ وجل أن يدخلها جنات الفردوس، ويلهم أهلها الصبر.. ، كما زار وفد من خيركم ترأسه مدير عام الجمعية الأستاذ إبراهيم

الخميس أسرتها في ثول مقدماً لهم التعازي، داعين الله أن يتغمدها بوافر رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر أن غنية معلمة متميزة، متقنة حافظة لكتاب ربها، تعتبر أول معلمة في مركز ثول من ناحية التميز في الأداء والإنتاجية والأسلوب . حلقتها (حلقة المتميزات) لم يقل العدد بها طيلة عشر سنوات عن 25 طالبة ؛ وهذا يؤكد تميزها في أسلوب التشويق والترغيب ، تخرج على يديها المئات ، وقد قرر مكتب الإشراف في ثول تسمية حلقتها باسمها تكريما لها رحمها الله.

 

جهة الخبر: مراسلات حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 04-04-1433 هـ وشوهد 611 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية