هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الفريق القبيل يرعى ختام جائزة القوات المسلحة المحلية لحفظ القرآن الكريم بين العسكريين.. غداً

الفريق القبيل يرعى ختام جائزة القوات المسلحة المحلية لحفظ القرآن الكريم بين العسكريين.. غداً

 

يرعى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق أول حسين بن عبدالله القبيل يوم غدٍ الحفل الختامي لمسابقة جائزة القوات المسلحة المحلية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين. ورفع رئيس اللجان المنظمة للمسابقة العقيد فهد بن عبدالرحمن الموسى شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع على دعمه الكبير لهذه المسابقة، ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع على مساندته للجائزة.

ولرئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن حسين القبيل متابعته المستمرة لأعمال هذه المسابقة.

وأشار إلى أن المسابقة تهدف إلى المساهمة في جهود الدولة نحو خدمة كتاب الله الكريم وتشجيع العسكريين من منسوبي القوات المسلحة على الاهتمام بكتاب الله والعناية به، وربط العسكريين بكتاب الله والعمل به، والتخلق بأخلاقه، لما لذلك من اثر في تزكية نفوسهم، وتقويم سلوكهم. وإيجاد جو من التعارف والتنافس الشريف بين العسكريين، وإبراز الدور الذي تقوم به وزارة الدفاع في هذا المجال. وتنقسم المسابقة إلى أربعة فروع الأول حفظ القرآن الكريم، والثاني حفظ عشرين جزء، والثالث حفظ عشرة أجزاء والرابع حفظ خمسة أجزاء وجميعها مع الترتيل والتجويد. وسيتم تكريم الأربعة الأوائل من كل فرع وتبلغ أجمالي الجوائز أكثر من نصف مليون ريال وتبلغ قيمة الجائزة الأولى في الفرع الأول 50 ألف ريال واقل جائزة 13 ألف ريال للفائز الرابع في الفرع الرابع.

وأوضح رئيس اللجان أن المرحلة الأولى من تصفيات مسابقة جائـــزة القوات المسلحة المحلية في حفظ القرآن للعسكريين كانت بين أفراد وضباط كل فرع من فروع القوات المسلحة. وقد تنافس على المسابقة عدد كبير من منسوبي القوات المسلحة وجميع فروعها ممن تنطبق عليهم الضوابط.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 03-04-1433 هـ وشوهد 1295 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية