هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » اللقاء الثالث لمشرفي برنامج \'روافد\' الذي ينفذه معهد القاسم للمعلمين

اللقاء الثالث لمشرفي برنامج \'روافد\' الذي ينفذه معهد القاسم للمعلمين

 

أقام معهد الشيخ سليمان القاسم لتحفيظ القرآن الكريم وإعداد المعلمين، التابع لإدارة المعاهد، بالتعاون مع مركز الجمعية في الجنوب، اللقاء الثالث لمشرفي برنامج روافد، بتشريف فضيلة أمين عام الجمعية الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، ومدير مركز الجمعية في الجنوب الشيخ عبد الكريم بن عبد الرحمن الرويشد، وحضور أكثر من 30 مشرفا تربويا، وذلك مساء يوم الثلاثاء 15/3/1433هـ.

 

وألقى مدير برنامج "روافد" في معهد الشيخ سليمان القاسم الأستاذ محمود سليم حمادة، كلمة رحب فيها بالحضور، ووجّه فيها المشرفين لضرورة استحضار النية الصالحة في تقديم مثل هذه البرامج، وقدم مدير المعهد لمحة عن آثار برنامج "روافد" على الجمعيات والجهات الخيرية، ثم ألقى فضيلة أمين عام الجمعية كلمة ضافية داعمة ومساندة للقائمين على معهد الشيخ سليمان القاسم ومشرفي برنامج "روافد".

 

بعد الكلمة قدم د. حسين الأشدق، مدير إدارة التطوير والتخطيط في الجمعية، مادة حول "تفعيل البرامج والوسائل لتحقيق الأهداف"، أعقب المادة توضيح للجديد في برنامج روافد للفصل الدراسي الثاني، قدمه الأستاذ عبد الله باجابر، ثم طرحت فكرة تطبيق برنامج "روافد" لطلاب الحلقات في المرحلة الابتدائية، من قبل الأستاذ هاشم الأهدل.

 

وفي ختام اللقاء قام أمين عام الجمعية ومدير مركز الجمعية في الجنوب، بتكريم مشرفي برنامج "روافد" وتسليمهم البرنامج للفصل الدراسي الحالي.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 01-04-1433 هـ وشوهد 1010 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية